• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

اختتمت موسمها التاسع عشر بنجاح كبير

5 ملايين زائر للقرية العالمية في 157 يوماً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 أبريل 2015

(دبي - الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

اختتمت القرية العالمية بدبي فعاليات موسمها التاسع عشر أمس الأول بنجاح كبير، وشهدت عطلة نهاية الأسبوع استقبال أعداد كبيرة من الضيوف الذين توافدوا على الوجهة العائلية للتمتع بالأجواء الكرنفالية المبهجة ولحضور الحفلات الموسيقية التي امتدت على مدى ثلاثة أيام متتالية.

وتمكنت القرية العالمية من تسجيل رقم قياسي جديد باستقطاب أكثر من 5 ملايين زائر في 157 يوماً التي تعد فترة أقصر مقارنة بالموسم السابق، وقد حرص الجميع على التواجد في رحابها حتى آخر لحظة للتمتع بما تقدمه من أجواء فريدة، كما ساهمت التحسينات الجديدة في البنية التحتية والمرافق الدائمة والخدمات الإضافية في توفير الراحة والمرونة للجمهور.

أوقات ممتعة

وحظي الضيوف بأوقات ممتعة مع الحفلات الموسيقية إلى جانب العروض الثقافية، كما تمكنوا من الحصول على أفضل عروض التسوق في الأجنحة الدولية بالإضافة إلى تذوق المأكولات العالمية في المطاعم الدولية.

وأعرب أحمد حسين بن عيسى، الرئيس التنفيذي للعمليات في القرية العالمية، عن سعادته بعطلة الأسبوع الختامية الناجحة للموسم التاسع عشر وارتياحه لقدرة القرية على مواصلة نشر البهجة والسرور بين مرتاديها من كافة إمارات الدولة ومن خارجها لقضاء أمتع الأوقات في الليالي الختامية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا