• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

مصر

الأهلي يرفض بيع «جدو» للدرجة الثانية بإنجلترا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 يناير 2014

محيي وردة (القاهرة) - أجرى مسؤولو النادي الأهلي اتصالات خلال اليومين الماضيين، مع محمد ناجي «جدو» لاعب الفريق المُعار لنادي هال سيتي الإنجليزي، لمعرفة موقفه من العودة للأهلي خلال انتقالات يناير الشتوية الجارية. وجاءت اتصالات الأهلي مع اللاعب، بعدما تلقى الأخير عرضاً على سبيل الإعارة من ناد درجة ثانية في إنجلترا.

واعترف هادي خشبة مدير قطاع الكرة بالأهلي، أنه تحدث مع جدو خلال الأيام الماضية بشأن موقفه من العودة للأهلي، موضحا أن اللاعب أبلغه برغبته في البقاء بإنجلترا، على اعتبار أن عمره وصل الثلاثين، ومن الصعب عليه العودة للاحتراف الخارجي حال إنهاء مسيرته الاحترافية حالياً.

وقال خشبة في تصريحات خاصة لـ«الاتحاد»، تحدثت مع جدو عن أهمية عودته للأهلي وحاجة الفريق لجهوده، وأن الأهلي لن يقف في طريقه بشرط بقائه في هال، أو حصوله على عرض يناسب قدرته. وأوضح خشبة أن الأهلي ينتظر حاليا الرد النهائي من هال سيتي، سواء بالإبقاء على جدو، وفي هذه الحالة سيكون النادي مُطالبا بتسديد 100 ألف جنيه إسترليني في غضون أيام، أو إرسال بطاقة اللاعب الدولية حتى يتم قيده في قائمة الأهلي الأفريقية قبل منتصف الشهر الجاري، مشدداً على أن ناديه سيتحرك سريعاً لحسم موقف اللاعب. وكان الأهلي تلقى السبت، خطابا رسميا من هال سيتي الإنجليزي، أكد فيه الأخير تلقيه عرضا من ناد بدوري الدرجة الثانية بإنجلترا، لاستعارة مهاجمه محمد ناجي جدو، بدءا من يناير الجاري، لكن إدارة الأهلي ردت على مسؤولي هال سيتي بالرفض القاطع لفكرة إعارة اللاعب لناد آخر، وقال خشبة إن الأهلي طالب باستعادة اللاعب إذا لم يرغب هال سيتي في استمرار جدو بين صفوفه.

على الجانب الآخر، دخل النادي المصري البورسعيدي برئاسة ياسر يحيى، في مفاوضات جادة مع أحمد عيد عبد الملك لاعب وسط نادي الزمالك، عن طريق وكيل أعماله لضمه إلى صفوف الفريق على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، استغلالاً لحصوله على موافقة من نادي الزمالك لإعارته إلى أحد الأندية الخليجية.

وعلمت «الاتحاد» أن اللاعب لم يرفض، لكنه حدد سعراً يفوق إمكانيات الأندية المصرية التي ترغب في الحصول على خدماته. ومن المنتظر أن تحصل إدارة المصري على الرد النهائي من وكيل أعماله خلال أيام.

في نفس الوقت نفى سمير عبد التواب، وكيل أعمال محمود عبد الرازق شيكابالا، وجود أي مفاوضات من جانب النادي الإسماعيلي مع اللاعب للانتقال لصفوف الدراويش، مشدداً على أن شيكابالا لن يلعب في مصر لغير النادي الأبيض.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا