• الخميس 05 شوال 1438هـ - 29 يونيو 2017م

إنستغرام

لمسة جمالية على هدايا شما الحمادي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 يونيو 2017

هناء الحمادي (أبوظبي)

يحتار كثيرون عادة في نوع الهدية التي يقدمونها إلى المقربين إليهم في شهر رمضان الكريم،.. لذا حرصت شما الحمادي صاحبة حساب «fenoun.shamma» في إنستغرام على التعامل مع هذه الموقف التي تسبب الحيرة للكثير من زبائنها بمنطقة اللؤلؤية في خورفكان، خاصة الفتيات اللاتي يجدن الكثير من الأفكار الجميلة والهدايا، التي تنطق بروح رمضان في المحل، فقد أبدعت شما في تنسيق وابتكار أفكار ذات لمسات جميلة في إعداد الكثير من الهدايا، التي تحمل نكهة رمضان.

وتقول: أعمل دائماً في تطوير أفكاري، ومعظم لمساتي في التنسيق تحمل مفردات تراثية ذات طابع رمضاني بالدرجة الأولى، وذلك ليناسب الأجواء الرمضانية التي تحمل عبق التراث في الكثير من المستلزمات الجمالية.

الأفكار كثيرة والهدايا جميلة لكن التنوع وعدم التكرار هو ما يميز شما، حيث ترى أن الكثير من الزبائن حين يزورون المحل يجدون الأفكار التي تناسب الزيارات العائلية أو الهدايا أو تزين المائدة الرمضانية وهو ما يؤكده حجم الإقبال وقائمة الطلبات التي تخصص الكثير من وقتها لتلبيتها للزبائن مع تعدد وتنوع أذواقهم.. فطوال الشهر الفضيل تبدع في تنسيق الكثير من تلك الباقات، التي غالباً ما تكون من «ميني كوار»، وهو الذي يأتي بألوان مختلفة يضم بعضاً من الفيمتو والمصحف الشريف والأدعية، وزين بالورد الطبيعي وكتب عليه «رمضان كريم».

ويمكن أن تأتي الهدية على شكل سلة من الخشب تزينت بالورد وبداخلها سجادة الصلاة والمصحف، والمهفة وشراب التانج والسبحة أو الجلي، وعلبة السعادة التي تحتوي على ورد طبيعي مع مصحف وأذكار، وهكذا تأتي الهدايا غالباً بأحجام حسب طلب الزبائن وتتنوع ما فيها حسب ما يطلبه الزبائن، مبينة أنها تستوحي الأفكار من الطبيعة ومن فن الديكوباج الذي تمارسه منذ فترة طويلة، وأن تسمية المشروع «فنون شما» تضعها أمام مسؤولية كبيرة لتنفيذ الطلبات بطريقة تتطلب الكثير من الإبداع والفن.

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا