• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

تستضيفه دبي الشهر المقبل

«منتدى المرأة العالمي» يعزز صورة المرأة العربية وثقافة الابتكار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 يناير 2016

لكبيرة التونسي (أبوظبي)

تستعد مؤسسة دبي للمرأة لإطلاق فعاليات«منتدى المرأة العالمي» الذي تستضيفه دبي يومي 23 - 24 فبراير 2016، بمشاركة لفيف من أهم الشخصيات المحلية والإقليمية والعالمية المؤثرة في مختلف المجالات الاقتصادية والمجتمعية والسياسية.

الصورة النمطية

وقالت شمسة صالح، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمرأة: «إننا على ثقة بقدرة هذا المنتدى الأول من نوعه على صعيد المنطقة، والذي سيحمل شعار (الابتكار)، على استعراض قدرات المرأة العربية وتسليط الضوء على أهم الإنجازات والنجاحات التي تحققها المرأة في شتى المجالات».

وتضيف: يتماشى هذا المنتدى الذي من المتوقع أن تحضره أكثر من 2000 شخصية من 80 دولة مع حرص قيادة دولة الإمارات على رفع مكانة المرأة الإماراتية، ويساهم في إظهار طابع الدولة ومواطنيها بشكل إيجابي على المستوى العالمي، فضلاً عن إبراز خبرات ومعارف وإنجازات المرأة، إضافة إلى تغيير الصورة النمطية عن المرأة العربية بشكل إيجابي. ومن هنا، نسعى من خلال تنظيم «منتدى المرأة العالمي» في دبي بالتعاون مع «منتدى المرأة للاقتصاد والمجتمع» لتعزيز ثقافة الابتكار وجعلها أسلوب حياة للمرأة الإماراتية والعربية، في وقت يشكل المنتدى منصة تواصل فريدة للقيادات النسائية ورؤساء المؤسسات والمنظمات التي تُعنى بشؤون المرأة لتبادل الأفكار والخبرات في مجال تنمية ودعم قدراتها وتمكينها في مختلف المجتمعات.

الدور المستدام ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا