• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م
  02:25    وسائل إعلام في زيمبابوي: خليفة موجابي سيؤدي اليمين الدستورية الجمعة    

انتخبت مجلس إدارة جديداً

عمومية «الظفرة التعاونية» تقر توزيع أرباح نقدية بنسبة 100%

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 أبريل 2014

ايهاب الرفاعي (المنطقة الغربية)

قررت الجمعية العمومية لجمعية الظفرة التعاونية توزيع أرباح نقدية بنسبة 100% من رأس المال على المساهمين ووافق أعضاء الجمعية العمومية على نسبة التوزيع.

وتم خلال الاجتماع انتخاب مجلس إدارة الجمعية الجديد في دورته القادمة ومدتها 3 سنوات.

وشهد اجتماع الجمعية العمومية لأول مرة حضورا كبيرا من المساهمين وأعضاء الجمعية وسجلت أعلى نسبة حضور للمساهمين مقارنة بجميع الدورات السابقة، وابدى المساهمون ارتياحهم عن مستوى الأداء خلال العام الماضي وهو ما انعكس على الأرباح المحققة والتي أسفرت عن توزيع 100%. وتضمن محضر الاجتماع إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن العام الماضي، والتصديق على الميزانية العمومية والحسابات الختامية المنتهية في 31 ديسمبر، 2013 بجانب إبراء ذمة مدققي الحسابات والمصادقة على محضر الاجتماع الماضي.

وشهدت انتخابات أعضاء مجلس الإدارة الجديد، بإشراف ممثلي وزارة الشؤون الاجتماعية منافسة قوية بين المرشحين البالغ عددهم 32 مرشحا كما شهدت المنافسة خوض مرشحه الانتخابات لأول مرة في انتخابات الجمعية وأسفرت النتائج طبقا لأعلى الأصوات عن فوز محمد بن عشير المزروعي وحمد براك المزروعي ومحمد خليفة الهاملي وسالم صياح المزروعي وسالم احمد المزروعي وحمدان محمد خلفان المزروعي وسعيد حميد المزروعي ومسلم عبيد بن ضحاك المنصوري وحمد خادم المزروعي ومبارك سيف حفيظ المزروعي

واكد محمد خليفة الهاملي رئيس مجلس إدارة جمعية الظفرة التعاونية أن الانتخابات التي جرت خلال اجتماع الجمعية العمومية للظفرة، جاءت مباشرة وحرة ترجم من خلالها أعضاء الجمعية العمومية النهج الديمقراطي الذي تعيشه الظفرة.

واوضح الهاملي أنه تم فتح باب الترشيح أمام جميع المساهمين في الجمعية ممن هم فوق 18 سنة وخلال فترة تلقي طلبات الترشيح تقدم 32 مساهماً للترشيح للانتخابات الجديدة التي تمت تحت إشراف وزارة الشؤون الاجتماعية.

وخلال الانتخابات قام كل مساهم باختيار 10 أعضاء من المرشحين ليكونوا هم أعضاء المجلس الجديد وتم فرز الأصوات واختيار العشرة أعضاء الأكثر تصويتا لهم من قبل المساهمين. واضاف الهاملي ان مجلس الادارة الجديد حريص على استكمال خطط التطوير والتنمية لجميعة الظفرة التعاونية ووضع البرامج والآليات التي تساهم بشكل فعال في تحقيق مصالح المساهمين وتطوير المجتمع المحلي انطلاقا من مسئوليتها المجتمعية كون جمعية الظفرة التعاونية احد اكبر الكيانات الاقتصادية في المنطقة الغربية.

وتوجه الهاملي نيابة عن جميع أعضاء مجلس الإدارة بالشكر الى جميع المساهمين على ثقتهم الغالية التي منحوهم اياها متمنيا ان يكونوا عند حسن ظنهم وان يعملوا جاهدين على تطوير منظومة العمل داخل الجمعية بما يساهم في الارتقاء بمستوى الأداء وتحسين النتائج مما ينعكس بالايجاب على المساهمين في الجمعية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا