• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

«جلفار» تخصص نصف مليون سند من زيادة رأس المال للمواطنين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 أبريل 2014

قررت الخليج للصناعات الدوائية «جلفار» تخصيص نصف مليون سند من أصل السندات المخصصة لزيادة رأسمال الشركة لمصلحة المواطنين العاملين في الشركة بسعر رمزي يساوي درهم واحد للسند.

وتأتي هذه الخطوة بتوجيه الشيخ فيصل بن صقر القاسمي رئيس مجلس الإدارة تجاوباً مع مبادرة «أبشر»، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة حفظه الله.

ويُشار أن الجمعية العمومية غير العادية وافقت في اجتماعها الأخير على توصية مجلس الإدارة بزيادة رأسمال الشركة بطرح سندات قابلة للتحويل الفوري إلى أسهم بقيمة (50٫5 مليون درهم).

وتنطلق مبادرة رئيس مجلس إدارة «جلفار»، من ذات الأهداف السامية لمبادرة أبشر، إذ تساهم في جذب المواطنين للعمل في مجالات الشركة المختلفة وتشجع الموظفين في الشركة على الاستقرار الوظيفي وتحسين ظروفهم المعيشية والتميز في الأداء، وتنفيذاً لتلك التوجيهات بدأت الشركة عبر رسائل أخطار جميع موظفيها المواطنين بمكرمة الأسهم وتحضهم على الاستفادة منها مع شرح لطريقة الحصول عليها.

وبموجب هذه المبادرة المخصصة لزيادة رأس المال يحصل الموظف المواطن في «جلفار» على 2500 سند، بسعر مخفض يساوي درهم واحد بدلًا من السعر الرسمي المخصص لتلك السندات وهو 3٫5 درهم على أن تتحمل الشركة القيمة المتبقية من السعر وهي 2٫5 درهم.

وتعد «جلفار» وهي شركة وطنية متخصصة في صناعة الدواء من الداعمين الرئيسيين لمبادرة «أبشر» من خلال تعهد بدأ في 2013 بتوظيف 300 مواطن في غضون خمس سنوات، وقد نجحت في إنجاز المرحلة الأولى بتوظيف المواطنين الذين يحملون مؤهلات تتواءم مع طبيعة عمل الشركة في التخصصات الإدارية والصيدلة والهندسة والكيمياء.

ومن أجل تأهيل المواطنين مهنياً تمتلك شركة الخليج للصناعات الدوائية «جلفار» مركزاً متطوراً لتنظيم الدورات التي تلبي احتياجات ومتطلبات موظفي الشركة وغيرهم من الراغبين في تطوير مهاراتهم العلمية والمهنية بالتعاون مع مبادرة أبشر وبرنامج الشيخ فيصل للقيادة مما يمكنهم من المساهمة بنجاح في تحقيق التنمية المستدامة بالدولة. (رأس الخيمة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا