• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م
  12:27    5 قتلى على الأقل في اعتداء انتحاري ضد كنيسة في باكستان    

هيكله فائق النحافة ووزنه أقل من نصف كيلوجرام

«آي باد برو» بشاشة جديدة ومواصفات غير مسبوقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 يونيو 2017

يحيى أبوسالم (دبي)

كشفت الشركة الأميركية أبل مؤخراً، عن أجهزتها اللوحية الجديدة من السلسلة الاحترافية «برو»، الذي جاء بنسختين مقاس 10.5 إنش ومقاس 12.9 إنش الجديدين كلياً، واللذين يتميزان بالشاشة الأكثر تطوراً على الإطلاق مع تكنولوجيا ProMotion وأداء مذهل مع شريحةA10X Fusion الجديدة.

ويأتي موديل 10.5 إنش بحدود أقل بنسبة 40 بالمئة في هيكله فائق النحافة بوزن أقل من نصف كيلوغرام، كم يطلق الجهاز الجديد للمستخدمين العنان للإبداع والإنتاجية، حيث يأتي بنظام iOS 11 المتوفر هذا الخريف بميزاته الجديدة بالكامل مثل app الملفات، وDock القابلة للتخصيص، وتعدد مهام محسّن، وتكامل أكبر مع Apple Pencil.

الشاشة

شاشة الجهاز Retina معاد تصميمها بالكامل في iPad Pro بتكنولوجيا ProMotion، التي تقدم معدلات تحديث تصل لغاية 120Hz، وهو ما يوفر تمريراً أكثر سلاسة، واستجابة أكبر، وحركة محتوى أسلس، كما أصبح Apple Pencil حتى أكثر انسيابية مع ProMotion مع فاصل زمني يصل إلى 20 ميللي ثانية ليكون الأفضل في مجاله ويقدم رسماً انسيابياً وطبيعياً أكثر، كما تُحسّن ProMotion من جودة العرض وتُقلل من استهلاك الطاقة مع تعديلها معدلات التحديث تلقائياً بما يتطابق مع حركة المحتوى.

ويأتي iPad بشاشة Retina المتطورة والأكثر سطوعاً في أي iPad من Apple على الإطلاق، وتتميز بطبقة مضادة للانعكاس تجعل من رؤية المحتوى في الداخل والخارج أسهل، كما تقوم ميزة True Tone بتعديل توازن اللون الأبيض على الشاشة تلقائياً بما يتناسب مع الضوء المحيط بك من أجل تجربة مشاهدة طبيعية أكثر نقاء ودقة، في حين تساهم مجموعة الألوان الكبيرة في جعل iPad Pro يعرض الألوان بجودة سينمائية رقمية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا