• الجمعة 30 محرم 1439هـ - 20 أكتوبر 2017م

أفضل تطبيقات الأذان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 يونيو 2017

تطبيق مؤذني

يتميز هذا التطبيق بأنه يقوم بالتنبيه لأوقات الصلاة قبل موعدها وبعد موعدها من دون أن تحتاج إلى فتح التطبيق في المدينة التي تعيشها ويحدد اتجاه القبلة في أي مكان بدقة عالية.

ويوجد به ميزة معرفة وقت انتهاء صلاة العشاء عند منتصف الليل، ويعرفك أيضاً موعد الثلث الأخير من الليل، ويعرض المناسبات الإسلامية في السنة بالتقويم الميلادي والهجري، بالإضافة إلى أنه يمكنك من مشاركة الصلوات مع أصدقائك على تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل توتير وفيسبوك وغيرها، ويمتاز التطبيق بأنه مجاني ومتاح للآيفون والآيباد.

المصلي

من أفضل التطبيقات الإسلامية في متجر آبل ، حيث يعرض مواقيت الصلاة كاملة بالتاريخ والمكان الذي تحدده، ولديه خدمة GPSS لتستطيع حساب مواقيت الصلاة واتجاه القبلة في أي مكان.

ويتميز بوجود منبه يذكرك بصلاة الفجر، ويعرض على الشاشة التقويم الهجري والميلادي، ويقوم بعرض أذكار الصباح والمساء وأذكار وأدعية بعد الصلاة، وأكثر ما يميز التطبيق هو التنبيه والتذكير بصلوات الضحى وقيام الليل، وصيام الاثنين والخميس وصيام الأيام البيض ويذكرك بصلاة الجمعة، كما يعرض فيديوهات قصيرة للحرم المكي والمدني في جميع أوقات اليوم من الفجر إلى المساء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا