• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

الأهداف الأربعة بـ «بصمة الأجانب»

الشباب والوصل «حبايب» في «لقاء المتعة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 أبريل 2015

منير رحومة (دبي)

تعادل الشباب مع الوصل 2 - 2، في مباراتهما مساء أمس، ضمن الجولة الـ 22 لدوري الخليج العربي لكرة القدم، ليرفع «الجوارح» رصيده إلى 31 نقطة، محافظاً بالمركز الثالث، مقابل 34 نقطة لـ «الفهود»، بدأ «الأصفر» بالتهديف في الدقيقة 3 عن طريق فابيو ليما، وتعادل فيلانويفا لـ «الأخضر» في الدقيقة 9، وأضاف أديرسون الهدف الثاني للوصل من ضربة جزاء في الدقيقة 57، وبالطريقة نفسها يتعادل الشباب عن طريق إيدجار في الدقيقة 75، وجاء اللقاء قوياً وممتعاً من الفريقين لرغبة كل منهما في تحقيق الفوز، وطرد حكم المباراة عمار الجنيبي، لوفانور في الدقيقة الأخيرة لحصوله على الإنذار الثاني.

لم ينتظر الوصل طويلاً للتقدم في النتيجة، عندما نجح فابيو ليما في تسجيل الهدف الأول برأسية في الدقيقة 3، ولم يظهر الاستسلام على الشباب، بل ظل في حالة يقظة، واستفاد من خطأ يوسف الزعابي، عندما مرر الكرة إلى علي سالمين مرتفعة عن الأرض، خطفها حيدروف الذي هيأها إلى فيلانويفا سددها صاروخية محرزاً هدف التعادل في الدقيقة 9.

وأجرى كالديرون مدرب الوصل تغييراً في تشكيلته مقارنة بالمباراة الأخيرة أمام الشارقة، حيث دفع بعلي سالمين بجانب محمد جمال في الارتكاز، وشغل هزاع سالم في مركز الظهير الأيمن، مع دخول ياسر سالم إلى جوار عبدالله صالح.

ضغط الشباب كثيراً بفضل حالة الانسجام بين الوسط والهجوم، وقيام فيلانويفا بالتحركات السليمة، ومعه إيدجار ولوفانور، وشكلت الهجمات المرتدة سريعة من «الجوارح»، عبئاً كبيراً على حارس «الفهود»، وفي المقابل حاول هوجو وليما استغلال المهارات في الاختراق وتمرير الكرات «الماكرة» إلى أديرسون وكايو، لكن دفاعات «الجوارح» كانت بالمرصاد لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل منهما.

في الشوط الثاني، دفع كالديرون بعبدالله كاظم بدلاً من محمد جمال، ولعب كاظم كرة عرضية لمست يد عيسى محمد، لم يتردد الحكم في احتسابها ضربة جزاء لمصلحة الضيوف ترجمها البرازيلي أديرسون إلى الهدف الثاني في الدقيقة 57 أعاد «الأصفر» إلى الواجهة مرة أخرى، وهو الهدف رقم 12 للقناص البرازيلي، وفي الدقيقة 68 وقفت عارضة الوصل أمام طموحات مانع محمد لتضيع فرصة كبيرة على «الجوارح»، وفي الدقيقة 75 يحتسب الحكم ضربة جزاء لمصلحة صاحب الأرض، نتيجة لمسة عبدالله صالح للكرة بيده، أحرز منها إيدجار هدف التعادل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا