• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

نقل المركز إلى «المنار»

الشارقة.. انتظام توزيع الزي المدرسي وملاحظات على الأسعار والقماش

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 04 أغسطس 2016

لمياء الهرمودي (الشارقة)

نقلت وزارة التربية والتعليم، أمس، المركز الرئيس لتوزيع الزي المدرسي في مدينة الشارقة، الذي شهد انقطاعاً للكهرباء، إلى مدرسة المنار النموذجية، حيث تم توزيع الزي واستقبال أولياء الأمور والطلبة من العاشرة صباحا وحتى الثامنة مساءً.

وأكدت هدى الهاشمي، مسؤولة شركة يونيفورم اكسبرس المعنية بالزي المدرسي، أن الشركة ستقوم بالتوزيع في صالة مدرسة المنار خلال أغسطس وسبتمبر، وسيستمر التوزيع في مركز الخدمات على مدار العام الدراسي، وذلك لتوفير كل سبل الراحة لأولياء الأمور والطلبة.

وأشارت إلى أن الشركة عضو في مؤسسة محمد بن راشد لمشاريع الشباب، وصندوق الشيخ خليفة لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وعملت في مجال الزي المدرسي لسنوات عدة، وفي هذا العام كان التعاقد رسمياً مع وزارة التربية والتعليم من أجل توفير الزي المدرسي للمراحل الدراسية كافة لنحو 145 ألف طالب وطالبة على مستوى الدولة. وقالت الهاشمي: «لقد قمنا باستبدال الأقمشة المستخدمة للزي المدرسي على العام الماضي، كما قمنا بتوفير نحو 3 أطقم لكل طالب وطالبة، بالإضافة إلى توفير الزي الرياضي لمختلف المراحل الدراسية، كما قمنا بتنظيم وتنسيق عملية العرض في صالات البيع على مستوى جميع إمارات الدولة، تسهيلاً لأولياء الأمور في عملية التسوق والشراء». وأكدت أن تصميم الأزياء المدرسية صدر من قبل الوزارة وقامت الشركة بتنفيذه فقط، مبينة أن التصميم يراعي التغيرات المناخية في الدولة، حيث كانت هناك خيارات مناسبة لأولياء الأمور عند شراء الزي المدرسي».

وأوضحت الهاشمي أن الإقبال على الشراء كان بسيطاً خلال الأيام الماضية، فيما تتوقع أنه سيرتفع مع قرب بدء العام الدراسي، خاصة أن هناك العديد من العوائل لا تزال في إجازاتها الصيفية خارج الدولة.

إلى ذلك، عبر عدد من أولياء الأمور عن رضاهم عن عملية التنظيم والترتيب في صالة البيع بمدرسة المنار، إلا أن هناك عدداً من الملاحظات حول الأسعار ونوعية القماش، حيث قال ولي الأمر جاسم الحمادي: «إن نوعية القماش ليست بالمستوى المطلوب خاصة أن هناك في السوق أقمشة أفضل وبأسعار أقل». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض