• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«المعلومات الائتمانية» تؤكد جاهزيتها لبدء العمل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 أبريل 2014

عقد مجلس إدارة شركة الاتحاد للمعلومات الائتمانية -الشركة الاتحادية المتخصصة بإصدار التقارير الائتمانية في دولة الإمارات- اجتماعه الثاني والعشرين مؤخرا، برئاسة معالي عبيد حميد الطاير وزير الدولة للشؤون المالية، رئيس مجلس إدارة الشركة، الذي خصص للاطلاع على جاهزية الشركة لبدء عملياتها التشغيلية.

واطلع مجلس الإدارة على آخر مستجدات النظام الإلكتروني الخاص بالمعلومات الائتمانية، حيث أكد جاهزية الشركة التامة لبدء عملياتها بشكل مباشر بعد نشر اللائحة التنفيذية الخاصة بها في الجريدة الرسمية.

وناقش المجتمعون عددا من المواضيع الهامة التي شملت مراجعة تقارير المدققين الداخليين واعتماد الحسابات المالية المدققة لعام 2013.

وشدد مجلس إدارة الاتحاد للمعلومات الائتمانية على ضرورة وأهمية توفير جميع البنوك والمؤسسات المالية العاملة في دولة الإمارات للبيانات الائتمانية لعملائها للأشهر الـ 24 الماضية، متضمنة تفاصيل الهوية الوطنية الإماراتية للأفراد.

وأشار إلى أنه على الرغم من مواصلة تعاون البنوك لتوفير المعلومات الائتمانية، إلا أن عددا كبيرا منها لم يقدم البيانات الائتمانية الكاملة التي تغطي فترة الـ 24 شهرا الماضية، حيث إن شمولية التقارير الائتمانية تعتمد على مدى سرعة تزويد الشركة بالمعلومات الائتمانية الخاصة بعملاء البنوك والمؤسسات المالية ضمن الجدول المحدد.

وشكر مجلس إدارة الشركة بنك الفجيرة الوطني على جاهزيته، حيث إنه البنك الوحيد الذي قام بتوفير معلومات ائتمانية دقيقة عالية الجودة تغطي فترة الـ 24 شهرا الماضية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا