• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

لفترة ثلاث سنوات

انتخاب مجلس إدارة «طاقة» برئاسة سعيد الهاجري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 أبريل 2014

أعلنت شركة أبوظبي الوطنية للطاقة، «طاقة»، أمس انتخاب مجلس إدارة جديد للشركة لفترة ثلاث سنوات، وذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية الذي انعقد في أبوظبي.

وتم إعادة انتخاب كل من سعيد مبارك الهاجري، رئيساً للمجلس، وعبد العزيز عبد الرحمن مبارك الحميدي، وسالم سلطان الظاهري، ومحمد بطي خلفان القبيسي، وخالد عبدالله الماس، وأحمد خليفة محمد المهيري، ومحمد عبدالرحمن بندوق محمد القمزي لعضوية المجلس للسنوات الثلاث القادمة.

وقد شغل سعيد مبارك الهاجري، وهو محلل مالي معتمد حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من كلية لويس آند كلارك الأميركية، عضوية مجلس إدارة «طاقة» منذ العام 2011، وهو يشغل حالياً منصب مدير تنفيذي في جهاز أبوظبي للاستثمار وعضوية مجالس إدارة العديد من الهيئات التابعة لحكومة أبوظبي. وقال الهاجري: «إنه لشرف كبير بالنسبة لي أن أُنتخَب رئيساً لمجلس إدارة شركة استطاعت أن تنطلق من أبوظبي لتحقق الريادة العالمية في مجال تشغيل أصول الطاقة. يزخر المجلس بمجموعة من الكفاءات والخبرات التي تقدم الفائدة في مختلف قطاعات الأعمال التي تنشط فيها الشركة، وأتطلع للعمل مع زملائي الآخرين من أعضاء المجلس والإدارة التنفيذية لمواصلة مسيرة الإنجازات والنجاحات التي حققتها الشركة منذ تأسيسها».

وأردف سعادته: «كما أود أن أغتنم هذه الفرصة لأتقدم بأسمى آيات الشكر والامتنان لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لإتاحة الفرصة لي للمساهمة في نجاح هذه الشركة ونموها».

وشهدت «طاقة» خلال السنوات التي تلت تأسيسها تطوراً كبيراً حيث تحولت من شركة تملك الحصة الأغلبية في محطات توليد الكهرباء وتحلية المياه في أبوظبي، لتصبح من الشركات العالمية الرائدة في مجال تشغيل أصول الطاقة، حيث تنتشر أعمالها في 11 دولة. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا