• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

أنجزت 35% من «قرية الراحة» ضمن مشروع «مرسى زايد» بالأردن

«المعبر» تباشر تسليم الوحدات السكنية بمشروع «باب البحر» في المغرب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 أبريل 2014

سيد الحجار (أبوظبي)

أنجزت شركة المعبر الدولية للاستثمار المرحلة الأولى من مشروع باب البحر بالمغرب، التي تضم 175 شقة، بحسب يوسف النويس العضو المنتدب للشركة، الذي كشف عن انتهاء الشركة من تسليم 60% من الوحدات السكنية بهذه المرحلة.

وقال النويس لـ «الاتحاد»، على هامش مشاركة الشركة في معرض «سيتي سكيب»، الذي تختتم فعالياته في أبوظبي اليوم، إن الشركة ستباشر تسليم نحو 50% من شقق المرحلة الثانية التي تضم 91 شقة خلال شهر يوليو المقبل، على أن يتم تسليم الوحدات المتبقية بحلول نهاية العام.

وأشار النويس إلى ترسية مناقصة إنشاء فندق ضمن المرحلة الثالثة من المشروع خلال الربع الثاني من العام الحالي، موضحاً أن الشركة أرست مؤخراً عقد إنشاء مسجد الشيخ زايد ضمن هذه المرحلة على إحدى الشركات المحلية، التي باشرت الأعمال التمهيدية للمسجد.

وقال النويس، إن كلفة المشروع تتراوح بين 2,57 و2,75 مليار درهم «700 و750 مليون دولار»، موضحاً أن «باب البحر» يضم مراحل تطويرية أخرى سيتم البدء فيها بناءً على حجم الطلب بالسوق.

ويقع مشروع باب البحر، وهو مشروع عقاري مشترك بين شركة المعبر ووكالة أبي رقراق المغربية، في موقع استراتيجي غرب وادي أبي رقراق بين الرباط وسلا، حيث يمزج بين التراث العربي الأصيل والحضارة الأندلسية في المنطقة، من خلال مزيج من الوحدات السكنية والفنادق والمحال التجارية والمساحات الفنية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا