• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«الحمرا» تعرض «فالكون أيلاند» في «سيتي سكيب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 أبريل 2014

كشفت «الحمرا» للتطوير العقاري، النقاب عن مشروع فالكون أيلاند السكنى الفاخر برأس الخيمة الذي يضم 150 مسكناً خلال مشاركتها في معرض «سيتي اسكيب أبوظبي».

وقال بينوي كورين، المدير العام للشركة إن «الحمرا» تسعى لأن يكون مشروع فالكون آيلاند، المقرر إنهاؤه ديسمبر 2016، مشروع العقارات السكنية الأول في منطقة مجلس التعاون لدول الخليج العربية وذلك للوصول إلى المستوى البلاتيني النهائي في التصنيف الخاص بنظام الريادة في تصميمات الطاقة والبيئة (LEED).

وأشار أن الاستدامة والانبعاثات المحدودة تأتى في صميم «فالكون آيلاند»، حيث يتضمن المشروع المُحافِظة على البيئة باستخدام الطاقة الشمسية في توليد الطاقة الكهربائية وتبريد كافة المنازل وإنارة الشوارع وتحلية المياه وكل ذلك داخل الموقع.

ولفت بينوي كورين، إلى أن «قرية الحمرا» تعد من أهم وأفضل التخطيطات الرئيسية التنموية التابعة للشركة، وتقع القرية في رأس الخيمة على شواطئ الخليج العربي، وتشمل بناء أكثر من ألف فيلا ومنزل ونحو 2500 شقة سكنية، فضلاً عن خمسة فنادق من ضمنها المنتجع الأسطوري «والدورف استوريا» وملعب جولف مزود ﺑ 18 حفرةً ومرسى صغير للسفن ومول للتسوق، كما توفر قرية الحمرا للمستثمرين فرصة فريدة من نوعها ألا وهي شراء عقارات بملكية مطلقة. (رأس الخيمة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا