• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

العين يدشن الملعب الجديد ويجري عليه البروفة الأولى

عبدالله بن محمد: ستاد هزاع بن زايد يجسد استراتيجية النجاح

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 يناير 2014

الاتحاد

زار الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين أمس الأول ستاد هزاع بن زايد الجديد بمدينة العين، بحضور الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة شركة العين لكرة القدم، وشملت الزيارة مشاهدة الملعب الجديد، والاطلاع على التجهيزات التي يتمتع بها، من صالات رياضية وصالات الإحماء والنادي الصحي والمجمع الرياضي وملاعب الرياضات المتعددة، وغرف تبديل الملابس، ومرافق الاستاد المختلفة التي اجتمعت في تحفة فنية تروي عطش محبي الساحرة المستديرة من جماهير النادي ومحبي كرة القدم والرياضة بوجه عام في منظومة رياضية وعائلية شاملة.

واستمع لاعبو الفريق خلال ورشة العمل لشرح كامل من كريم ناجي حسن، المدير التنفيذي لشركة نادي العين للاستثمار، حول أبرز مميزات ستاد هزاع بن زايد الفنية والتقنية، والتحديات الإنشائية التي شهدها مشروع بهذا الحجم ليتم إنجازه خلال 17 شهراً فقط وفق أفضل المعايير الدولية على الرغم من اعتماد تصميم طليعي متقدم.

وشملت ورشة العمل مناقشة المنظومة التشغيلية للملعب، ومواصفات الضيافة الراقية، إلى جانب نظرة عامة على أعمال الإدارة وخطة التسويق والإعلام الشاملة لهذا المشروع العملاق، والتي تهدف لتدشينه بدءاً بمهرجان الانطلاقة الكبرى العائلي من 16 إلى 18 يناير الجاري، وفعاليات أخرى عديدة مصاحبة رياضية وعائلية مختلفة، ترمي لترسيخ مكانة الاستاد الجديد كنقطة استقطاب مستمرة للأنشطة الرياضية والاجتماعية المختلفة لأهالي مدينة العين ومعلماً جديداً في الدولة.

واجرى لاعبو العين إحماء سريعاً أعقبه تمرين على أرضية الملعب الجديد للمرة الأولى في إطار استعدادات الفريق لمباراته المقبلة التي يستضيف فيها فريق الوصل على ستاد طحنون بن محمد بالقطارة وذلك في الثامنة مساء غدٍ.

وأشاد الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، بالمنشآت الجديدة التي تُعد أحد أهم المعالم الرياضية بالدولة والمنطقة قائلاً: «الاستاد الجديد تم تصميمه وفق أعلى المعايير الدولية في ملاعب كرة القدم على نحو يعزز دوافع وحوافز التميز والنجاح للاعبي الفريق، حتى يتمكنوا من إظهار أفضل ما لديهم في المباريات المقبلة التي سيشهدها الصرح الرياضي البارز، والذي سيمنح الجماهير الحاضرة في المدرجات شعوراً رائعاً بمتابعة الأحداث التي تجري في الاستاد برؤية ممتازة، بناءً على دقة التصميم غير العادي والذي اعتمد على تهيئة أسباب الراحة لجماهير الفريق».

وأكد الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد، أن ستاد نادي العين الجديد، يحمل اسماً غالياً على نفوس جميع العيناوية على وجه الخصوص، والرياضة الإماراتية بمختلف الألعاب والمراحل السنية عامة، ويكفي الجميع فخراً بأن سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان هو مؤسس استراتيجية النجاح في نادي العين. ... المزيد

     
 

اتمنى

اتمنى ان تقام مباراة احتفالية في افتتاح الملعب الرائع حتى لو كانت مع احد المنتخبات الخليجية او الاسيوية القوية فيما لو تعذر استقدام فريق اوربي او امريكي

متابع | 2014-01-02

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا