• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«دبي للعقارات» تطلق شركة جديدة لإدارة المحافظ

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 أبريل 2014

أطلقت مجموعة دبي للعقارات، ذراع التطوير العقارية التابع لدبي القابضة، شركة «ماسات»، وهي شركة جديدة ستتولى إدارة محفظة المشاريع المخصصة للتأجير في وجهات ومناطق مجموعة دبي للعقارات.

وبحسب بيان صحفي أمس، تنضم «ماسات» إلى «دبي للعقارات» و«إجادة» لتكون إحدى الشركات المستقلة الثلاث التي تعمل تحت مظلة «مجموعة دبي للعقارات» بهيكلتها الجديدة كشركة قابضة.

وسوف تغطي أعمال شركة «ماسات» إدارة العقارات، وإدارة مشاريع التجزئة ومراكز التسوق، وإدارة المناطق، وتطوير الأعمال، والتسويق، وخدمة العملاء.

وسيقود الشركة رئيسها التنفيذي السيد عارف مبارك، الذي كان يشغل سابقاً منصب الرئيس التنفيذي للعمليات في «مجموعة دبي للعقارات»، حيث سيتولى الإشراف على استراتيجية الشركة وتطوير الأعمال بما في ذلك إدارة علاقات المستثمرين.

وقال خالد المالك، الرئيس التنفيذي لمجموعة دبي للعقارات «في أعقاب الأداء القوي لمحفظة مشاريعنا المخصصة للتأجير، وزيادة الطلب من قبل المستثمرين في المنطقة، اتخذنا قراراً استراتيجياً بإطلاق «ماسات» كشركة جديدة مخصصة لإدارة المحافظ.

وسوف تلعب «ماسات» دوراً رئيسياً في نجاح هيكلتنا الجديدة، ودعم وجهاتنا ومناطقنا في السوق، وإدارة محفظتنا الحالية للحفاظ على مكانتنا الرائدة في سوق العقارات في دبي. من جانبه، قال عارف مبارك، الرئيس التنفيذي لشركة «ماسات»: «لقد جاء إطلاق «ماسات» لتكون شركة متميزة في السوق، تشرف على مجموعة متنوعة من الخدمات بدءاً من التأجير التجاري والسكني إلى إدارة المناطق ومراكز التسوق، بالإضافة إلى دورها الرئيسي في تنفيذ القوانين التنظيمية بالنيابة عن المطور الرئيسي مجموعة دبي للعقارات، ونهدف إلى الحفاظ على معدلات الإشغال العالية في كافة مشاريع المجموعة المخصصة للتأجير من خلال الإدارة المتكاملة لمحفظة المشاريع، وزيادة الاهتمام بعلاقات المستثمرين في كافة وجهات ومناطق المجموعة.

(دبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا