• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

شركتان تابعتان لـ «أبوظبي التجاري» تطلقان هويتهما الجديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 أبريل 2014

طرحت شركتا «أبوظبي التجاري للعقارات» و«أبوظبي التجاري للخدمات الهندسية»، التابعتان لبنك أبوظبي التجاري هويتهما الجديدة لعلامتهما التجارية لتبدو أكثر حداثة ولتواكب هوية البنك الجديدة، وذلك خلال مشاركتهما في معرض سيتي سكب أبوظبي.

وأكد عبد الله خليفة السويدي، العضو المنتدب لشركتي أبوظبي التجاري للعقارات وأبوظبي التجاري للخدمات الهندسية أهمية مشاركة الشركتين في المعرض لا سيما في ظل الاهتمام والثقة المتزايدة من المستثمرين نتيجة النمو الاقتصادي المستمر، حيث أصبحت شركة أبوظبي التجاري للعقارات وأبوظبي التجاري للخدمات الهندسية تشغل مكانة ريادية في السوق العقاري في أبوظبي، وذلك من خلال ما نقدمه من خدمات متميزة في مجال إدارة وإنشاء العقارات.

وأشار السويدي إلى أن شركة أبوظبي التجاري للعقارات تدير حالياً أكثر من 61 ألف وحدة سكنية وتجارية في مختلف مناطق إمارة أبوظبي بالإضافة إلى كافة أنحاء الدولة، التي تشمل الفلل والشقق السكنية والمحال التجارية والمساحات المكتبية والمنشآت الصناعية».

ويستضيف معرض سيتي سكيب أبوظبي هذا العام أكثر من 120 عارضاً من مختلف الدول، بما فيها مصر، تركيا، سلطنة عمان، روسيا، المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأميركية. وينفرد سيتي سكيب أبوظبي بأنه الحدث السنوي الوحيد الذي يضم كبار المسؤولين الحكوميين وأبرز المستثمرين والمطورين والاستشاريين والمعماريين والمصممين والخبراء العاملين في قطاع التطوير العقاري لدفع عجلة نمو السوق العقاري في أبوظبي، حيث يتم الكشف خلال المعرض عن المخطط الرئيسي ومشروعات التطوير الرئيسية لمستقبل أبوظبي. (أبوظبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا