• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

الشباب يبحث عن التعويض أمام ميلان

الأهلي يواجه فالنسيا في دبي اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

يلتقي ميلان الإيطالي مع الشباب وفالنسيا الإسباني مع الأهلي اليوم، ضمن الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثانية، لبطولة حمدان بن محمد الدولية لكرة القدم تحت 18 سنة، التي ينظمها مجلس دبي الرياضي، بملعب نادي ضباط شرطة دبي، وتبدأ المباراة الأولى في الساعة الرابعة والنصف عصراً، ويدخلها ميلان وفي رصيده ثلاث نقاط، حصل عليها بالفوز على فالنسيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ويسعى الفريق الإيطالي لمواصلة انتصاراته، وحسم صدارة المجموعة، لضمان التأهل إلى المربع الذهبي، ومن ثم السعي لتحقيق اللقب في أول ظهور له في البطولة.

من جانبه، يحاول الشباب على تعويض الخسارة الثقيلة التي تعرض لها أمام الأهلي بخماسية، ويسعى لتعديل الصورة المهزوزة التي قدمها في المباراة الأولى، ويملك «الجوارح» مجموعة من اللاعبين المميزين الذين يتوقع أن يظهروا بصورة طيبة في مباراة اليوم بوصفها تحدياً جديداً لهم، وفي مواجهة فريق أوروبي كبير.

ويجمع اللقاء الثاني فالنسيا حامل لقب النسختين الماضيتين والأهلي، في مباراة تعتبر مهمة للغاية بالنسبة للفريق الإسباني، بعد خسارته للمواجهة الأولى، حيث أصبح مهدداً بمغادرة البطولة من الدور الأول، حال تلقيه الخسارة الثانية أمام الأهلي.

ويبدو لاعبو «الفرسان» في وضع نفسي جيد، قبل انطلاقة مباراة اليوم، بعد أن نجح «الأحمر» في تحقيق أكبر فوز في البطولة حتى الآن بتسجيل خمسة أهداف في مرمى «الجوارح» مع الاحتفاظ بشباكه نظيفة، ليحتل صدارة ترتيب المجموعة بنهاية مباريات الجولة الأولى.

من خلال مباراتي الجولة الأولى في المجموعة الثانية، تألق العديد من النجوم الذين قدموا مستويات متميزة، وفي مقدمتهم لاعب ميلان مايكل فابرو الذي سجل هدفين، وقدم مستوى متميزاً خلال اللقاء مقدما نفسه بصورة رائعة، إضافة إلى مهاجم الأهلي محمد عبد الرحمن الذي قاد فريقه للفوز على الشباب وسجل هدفين من الخمسة.

من جانبها، أكدت قناة دبي الرياضية اكتمال استعداداتها الفنية والتقنية لنقل مباريات الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات حيث تبث مباراة ريال مدريد ودبي غداً في الساعة الرابعة والنصف وميلان والأهلي في الساعة السابعة والربع مساء بعد غد، إضافة إلى نقل نصف النهائي والنهائي بجانب تقديم نشرة يومية مسجلة عن البطولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا