• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م
  11:34    بدء اجتماع قوى المعارضة السورية في الرياض لتشكيل هيئة مفاوضات لمحادثات جنيف    

تين كات: لن نرضى عن الفوز بديلاً الليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 يناير 2017

أبوظبي (الاتحاد)

أكد تين كات، مدرب الجزيرة، جاهزية فريقه للقاء الوحدة هذا المساء، مشيراً إلى أن «فخر أبوظبي» يسعى للحفاظ على سجل الانتصارات المتتالية التي حققها على ملعب محمد بن زايد في الدوري.

وأشار تين كات إلى أن سجل «فخر أبوظبي» خالٍ من الهزائم على ملعبه، وهو الأمر الذي يعطي قوة دفع كبيرة للجميع قبل هذا اللقاء المهم، ووصف تين كات لاعبيه بالمقاتلين، مؤكداً أنهم لا يرضون إلا بالفوز، وأنهم سيقدمون أفضل ما لديهم في مباراة الليلة. وتحدث مدرب الجزيرة عن اللقاء في مؤتمر صحفي، وقال: «ديربي أبوظبي لا يحتاج لتعريف أو تمهيد، وفريقي متحمس ومتحفز لتقديم أفضل ما لديه، خصوصاً أن الروح المعنوية مرتفعة لدى الجميع».

وأعلن مدرب الجزيرة عن عودة الثنائي المصاب خلفان مبارك وسلطان الشامسي للتدريبات الجماعية، كما أكد أن الوضع البدني لليوناردو يتحسن بمرور الوقت، وأن اللاعب اقترب بشكل كبير من استعادة لياقة المباريات.

وأعرب تين كات عن تفاؤله الشديد بأداء فريقه خلال مواجهة هذا المساء، وتمنى أن يكون التوفيق حليفه أمام الوحدة الذي يعد واحداً من أقوى فرق البطولة. وأضاف: «أتوقع مواجهة صعبة أمام الوحدة لأننا نحتل المركز الأول في جدول الترتيب، وهذا يجعل كل المنافسين يجتهدون بشكل مضاعف أمامنا، كما أن مباريات الديربي تتسم دائماً بالاندفاع البدني وبالانضباط التكتيكي، لكننا واثقون من قدرتنا على الظهور بشكل مميز، وعلى القتال حتى النهاية لنحصد النقاط الكاملة». من جانبه، وصف أحمد سعيد المشرف على فريق الجزيرة لقاء اليوم بالصعب، متوقعاً أن تكون الإثارة حاضرة من الطرفين، ورفض سعيد فكرة الثأر بالنسبة لفريقه، مؤكداً أن لقاء ربع نهائي الكأس قد انتهى، وتناساه الفريق تماماً، وأن الدوري بطولة مختلفة.

وأكد سعيد أن الجزيرة في الدوري مختلف، ويؤدي بشكل رائع، وهو الأمر الذي يؤكد أن الفريق قادر على تحقيق الفوز هذا المساء.

‫وقال: «ديربي العاصمة دائماً ما يكون مثيراً وقوياً للغاية، خصوصاً وأنها بطولة بمفردها بين الناديين الكبيرين، وشدد على أن نتيجة اللقاء لا يمكن توقعها».‬

وأكد أن الحوافز لدى لاعبي الجزيرة كبيرة للغاية، خصوصاً وأن الجميع يريد الحفاظ على صدارة البطولة، وطالب جماهير النادي بالتواجد خلف الفريق ومساندته بقوة من مدرجات ملعب محمد بن زايد، مؤكداً أن الحضور الجماهيري سوف يلعب دوراً حاسماً في تحديد هوية الفائز.‬

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا