• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

معرض الساعات والمجوهرات ينطلق الأسبوع المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 أبريل 2014

برعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ينظم مركز «اكسبو الشارقة» الدورة الـ 36 من معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات خلال الفترة من 29 من شهر أبريل الجاري حتى الثالث من شهر مايو المقبل.

وتقام فعاليات المعرض بدعم غرفة تجارة وصناعة الشارقة، بمشاركة 450 عارضاً يمثلون أكثر من 20 دولة.

ويعرض المشاركون على مساحة تمتد إلى 20 ألف متر مربع، أحدث المجموعات من جواهر الذهب والألماس والأحجار والساعات.

وقال سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز «اكسبو الشارقة»، إن الدورة الجديدة لهذا المعرض ستشهد العديد من العروض والمفاجآت لمحبي الذهب والمجوهرات والمشغولات الذهبية والساعات الثمينة والعلامات العالمية في عالم المجوهرات بجانب التصميمات الشخصية في تأكيد جديد لمكانة هذا الحدث وشعبيته في دولة الإمارات والمنطقة.

وأشار إلى أن التوقعات لمعرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات دائما تكون عالية، حيث يقصده العديد من العائلات، إضافة إلى الأفراد الذين يبحثون عن التميز، مشيراً إلى حرص إدارة المركز على استقدام ومشاركة كبار صناع وعارضي المجوهرات من مختلف البلدان المعروفة بتفوقها في تصنيع المجوهرات والمعروفين بمصممي المجوهرات، لافتاً إلى أن الدورة السابقة للمعرض جذبت ما يقارب 55 ألف زائر.

ويجد الزوار مجموعة متنوعة من معروضات المصممين الخاصة ومجموعات تراثية بجانب قطع نادرة من مختلف أنحاء العالم مشهورة بجودة صنعها مع توقع وصول مجموعات جديدة من أشهر دور التصميم.

وقالت لو بوشنان المدير التنفيذي للعمليات في «إكسبو الشارقة»: «نعرف جيداً شعبية الذهب والألماس في المنطقة وتنوع أذواق الزوار لذا سيقدم المشاركون مجموعة كبيرة ومتنوعة من قطع المجوهرات»،

مشيرة إلى أن بعض تجار المجوهرات المشاركين سيعملون على تصنيع القطع الخاصة للمشترين وتشجيعهم على اختيار المواد والألوان بناءً على ذوقهم الخاص مما يجعلها خاصة وفردية». وتشهد دورة هذا العام مشاركة أجنحة وطنية لكل من هونج كونج والهند وإيطاليا وماليزيا وتايلاند وسنغافورة، حيث ستعرض هذه الأجنحة أجمل المعروضات من أشهر دور عرض المجوهرات في بلدانها.(الشارقة - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا