• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

المعرض افتتحه منصور بن محمد بن راشد

انطلاق دورة الربيع من جيتكس شوبر 2014

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 أبريل 2014

و ا م

افتتح سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم صباح اليوم فعاليات دورة الربيع الثانية من معرض جيتكس شوبر 2014 - أكبر معرض لتسوق الإلكترونيات الاستهلاكية في المنطقة - والذي يستمر حتى 26 ابريل في قاعات الشيخ سعيد بمركز دبي التجاري العالمي.

وكانت الدورة الأولى من هذا الحدث قد انطلقت ربيع العام الماضي بتوجيه من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

ومنذ الصباح وعقب الافتتاح مباشرة، بدأ تدفق الزوار إلى قاعات الشيخ سعيد 1 و2 و3 بمركز دبي التجاري العالمي للاستفادة من الحصول على أفضل وأحدث المنتجات الإلكترونية التي تقدمها الشركات العارضة على ما يزيد عن 30 ألف منتج بأسعار لا نظير لها الى جانب عروض خاصة وصفقات مجم عة تشمل طيفا واسعا من أحدث الأجهزة والمنتجات الإلكترونية التي تضم الكاميرات الرقمية والهواتف الذكية والحواسيب اللوحية والمحمولة وأجهزة التليفزيون الذكية والأجهزة المنزلية والألعاب الإلكترونية والملحقات وغيرها.

واستمتع زوار "دورة الربيع من جيتكس شوبر" بأجواء المعرض الاحتفالية التي شهدت وتشهد خلال الأيام المقبلة توزيع جوائز وهدايا بملايين الدراهم من خلال السحوبات والعروض الترويجية والتي من أبرزها فرصة الفوز بعدد 4 سيارات "هوندا أكورد" من الإصدار المحدود بواقع سيارة لكل فائز يوميا على مدى أيام الحدث الأربعة ما من شأنه أن يضفي مزيدا من الحيوية والإثارة على الحدث.

وعبرت تريكسي لوه ميرماند النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي -الجهة المنظمة للحدث- عن شكرها وتقديرها إلى سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم لقيامه بافتتاح دورة الربيع الثانية من جيتكس شوبر ودعمه للحدث ..مؤكدة أن العارضين جمعوا تشكيلة شاملة من المنتجات وقدموا عروضا خاصة من شأنها أن ت سعد زوار المعرض.

وأعربت ميرماند عن أملها في تقديم دورة متميزة من مهرجان تسوق الإلكترونيات الأكبر في المنطقة والترحيب بعشرات الآلاف من الزوار على مدى أيامه الأربعة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا