• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«الشقي» يسعد أهالي زعبيل

«السالمية» تخطف كأس الأبكار.. و«وذنان» يحلق بالبندقية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

سيطر الإعصار الغربي على أول رموز الثنايا في الفترة الصباحية لليوم قبل الأخير للمهرجان المخصص لهجن أبناء القبائل في سباقات الثنايا، على كأس مكتوم بن راشد آل مكتوم والبندقية الذهبية على مدار 16 شوطاً، وخطف زايد محمد خلفان المنصوري كأس الثنايا الأبكار المفتوح عندما أطلق عنان «السالمية»، لتفوز بالكأس بعد معركة شرسة مع «اديال» المملوكة لأحمد سلطان محمد المنصوري والتي حلت وصيفة للشوط، وجاءت «شقرا» في المرتبة الثالثة لمحمد غانم منصور آل سيف الخيارين، وقطعت «السالمية» مسافة 8 كلم في 12:29:8 دقيقة.

وتربع حمدان سيف حمدان المنصوري على عرش الشوط الرئيسي للثنايا الأبكار محليات، عبر «قسطرة»، التي قدمت شوطاً مميزاً، لتهدي مالكها كأس الثنايا الأبكار المحليات مسجلة 12:29:1 دقيقة وتفوز بجائزة أفضل توقيت، وجاءت «ندى» لناصر عبدالله احمد المسند في المركز الثاني، وجاءت «تم» ملك حليس راشد حليس الكتبي في المركز الثالث.

وظهر صائد الرموز غانم منصور آل سيف الخيارين على منصات التتويج عبر «وذنان» الذي استطاع بكل أريحية تامة أن ينتزع بندقية الشوط الرئيسي للثنايا الجعدان مفتوح عندما انفرد من آخر 2 كم مغردا على الصدارة، وقطع المسافة في 13:01:2 دقيقة، وحصل «شاهين» لعتيق حمد قريع المري على المركز الثاني و«المتحد» لمحمد طحنون جابر بن مهيرة في المركز الثالث.

في آخر رموز الصباح المخصصة لأبناء القبائل، تواجد الشقي الصغير حمدان سعيد بن جابر صاحب الشعار الأصفر، الذي عاد من جديد ليستعيد زمن الذكريات الجميلة مع الرموز، وحل «الشقي» في الصدارة ليفوز صاحب البندقية الذهبية للشوط الرئيسي للثنايا الجعدان محليات ويهدي أهالي زعبيل الناموس، بعدما قطع مسافة السباق في 12:49:5 دقيقة، ونال «الشرس» لمحمد سيف جعفر مرخان الكتبي في المركز الثاني، وحصل «المختبر» لمهير علي راشد بن سويلم على المركز الثالث.

وفازت «السبعة» لمحمد سالم حمد الفلاحي بالمركز الأول للشوط الخامس للأبكار مهجنات، ونالت «لقونة» لمحمد حمد الملهوف الكتبي المركز الثاني، و«رجيفة» لجبر محمد جمعة جبر المهيري على المركز الثالث، وتفوق «الحذر» ملك مروان فرج حمودة الظاهري في الشوط السادس للجعدان مهجنات، وجاء «شاهين» لسالمين دغاش محمد العامري في المركز الثاني و«الوعب» لزيد محمد محسن البحيح في المركز الثالث، وسجلت «أرجوان» ملك أحمد مبارك دحروي العامري اسمها في قائمة المتصدرين بعد فوزها بالشوط السابع للأبكار محليات، وجاءت «ندى» لسالم حمد محمد دري الفلاحي في المركز الثاني، و«بنت وبران» لعلي سالم الدهام الوهيبي الثالث. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا