• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

عزز صدارته للبطولة بـ 100 نقطة

القاسمي بطلاً لرالي رأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

تمكن الشيخ عبد الله القاسمي من تعزيز صدارته لبطولة الإمارات للراليات، بعد أن حقق فوزاً صريحاً في جولة رالي رأس الخيمة، حيث تمكن من الفوز بالجولة الثالثة بجانب الملاح غابي خولي بسيارة من نوع فورد فيستا، بفارق 10 دقائق و22 ثانية عن الثنائي العُماني، خالد المنجي وسيف العسيري اللذين يشاركان بسيارة من نوع سوبارو إمبريزا.

وذهب المركز الثالث في الرالي، الذي ضم ثلاث مراحل خاصة قطعها المتسابقون ثلاث مرات بمسافة إجمالية بلغت 127,95 كم، إلى الثنائي العُماني حميد الوائلي ومحمد المرزوقي بسيارة أخرى من نوع سوبارو.

وحل الثنائي اللبناني ميشيل صالح وأحمد الغزيري، اللذان يشاركان بسيارة أخرى من نوع سوبارو، رابعاً، تبعهما الثنائي الإماراتي علي الشاوي وعلي عبيد بسيارة من نوع شيفي بلايزر، والسعوديان إبراهيم ناصر المهنا وبدر البراك بسيارة من نوع نيسان باترول.

بينما حل الشيخ سعيد بن مكتوم الذي شارك في الرالي بسيارة من نوع بولاريس برفقة الملاح أحمد مالك، من تحقيق المركز العاشر في الجولة.

ويسعى الشيخ عبد الله، مؤسس ورئيس نادي الإمارات لرياضة السيارات، الجهة المنظمة لبطولة الإمارات الوطنية للراليات، لجذب جيل الشباب لتلك الرياضة وتعزيز حضورهم فيها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا