• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أشاد بمستوى العمل والأداء الإعلامي

حمدان بن محمد يفاجئ «ياس» بزيارة على الهواء في المرموم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

قام سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، يوم أمس، بزيارة لاستوديو قناة ياس بميدان المرموم، وفاجأ سموه المشاهدين وفريق العمل في الاستوديو بهذه الزيارة على الهواء مباشرة، لكي يحيي جهود فريق العمل، وما يقدمه منذ اليوم الأول لختامي المرموم للهجن العربية الأصيلة، وحتى اليوم قبل الأخير من المهرجان.

وأشاد سمو ولي عهد دبي في تصريح مباشر على الهواء أثناء الزيارة بمستوى العمل المقدم والأداء الإعلامي الذي تقدمه القناة منذ انطلاقها وفي مختلف الفعاليات التي تابعها سموه، مشيراً إلى أن هذا هو المستوى الذي ينشده في إعلام الإمارات، مؤكداً حرص سموه على الحضور بنفسه ليقدم هذه الإشادة وتلك التحية بعد كل ما لمسه من أداء وعمل وجهد إعلامي كبير مقدر.

وأشار سموه إلى أنه سبق أن أشاد من قبل بجهود القناة في تغطية ومتابعة سباقات القدرة، والآن يقدم إشادة جديدة لما قدم في تغطية ختامي مهرجان المرموم للهجن العربية الأصيلة.

وفاجأت الزيارة فريق العمل في استوديو التحليل الفني لسباقات الفترة المسائية لختامي مهرجان المرموم، لكنها في نفس الوقت كانت افضل تقدير يحصل عليه فريق عمل قبل يوم واحد من ختام هذا الحدث الرياضي التراثي الكبير.

من جانبه، أكد محمد إبراهيم المحمود رئيس مجلس إدارة أبوظبي للإعلام العضو المنتدب، أن زيارة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم لاستوديوهات ياس على الهواء مباشرة أمام كل المشاهدين بميدان المرموم وإشادة سموه بالأداء الإعلامي المقدم والرسالة التي تقدمها القناة منذ انطلاقها حتى الآن هو «الناموس الذي فازت به أبوظبي للإعلام» ليس في ختامي المرموم، ولكن في مسيرتها حتى الآن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا