• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

مارس التزلج في حلبة ياس أمس

الرئيس الفنلندي: الإمارات بلد الأمن والأمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 أبريل 2015

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

زار فخامة الرئيس سولي نينيستو رئيس جمهورية فنلندا، حلبة مرسى ياس أمس، وكان في استقباله الطارق العامري الرئيس التنفيذي للحلبة، حيث مارس رياضة التزلج على الحلبة لنحو نصف ساعة قبل أن يغادر إلى مقر إقامته وبرفقته الوفد المرافق له.

وقال نينيستو إنه يحرص في كل رحلاته الخارجية على ممارسة رياضة التزلج باستمرار، حيث مارسها في الصين وروسيا وفي عدد من البلدان التي زارها، مبيناً أن هذه ليست المرة الأولى التي يزور فيها الإمارات، وأصبح يحضر إليها باستمرار بعد زيارته الأولى منذ 7 سنوات، وذكر أنه كان هنا قبل أشهر قليلة.

وتابع: «أستمتع دائماً عندما أزور الإمارات بالتسوق بجانب زيارة معالمها السياحية والحضارية، وهي دولة جميلة ومتطورة كثيراً في كل الجوانب، سواء على صعيد السياحة أو المعمار الجميل أو غير ذلك، لكن الأهم من كل ذلك الأمن والأمان المتوافر في الإمارات، ولكل من يزورها، لذلك أحرص على قضاء بعض الوقت فيها باستمرار كلما سنحت لي الفرصة».

وكشف الرئيس الفنلندي أنه يمارس رياضة التزلج بشكل مستمر في بلاده خلال فصل الصيف، حيث قطع في الصيف الماضي مسافة مائة ألف كلم، وهو يتزلج بالحذاء.

وكانت جلسة قصيرة قد جمعت الرئيس الفنلندي مع مواطنه السائق هايكي كوفالاينن بحضور الطارق العامري، قبل أن يتوجه إلى الحلبة للتزلج.

يذكر أن الرئيس الفنلندي الذي يقوم بزيارة رسمية إلى الدولة، مارس رياضة التزلج صباح أمس أيضاً في منطقة ميناء أبوظبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا