• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

‬قدم 35 لاعباً للمنتخبات الوطنية

دوري «آيبيك للجودو» يبلغ قمة الإثارة في «الثالثة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

قدمت الجولة الثالثة من بطولة دوري آيبيك للجودو 35 لاعباً للمنتخبات السنية للعبة، من أصل 300 لاعب يشاركون في البطولة التي ينظمها اتحاد اللعبة برعاية محمد بن ثعلوب الدرعي، رئيس مجلس إدارة اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينج، وكانت فعاليات المسابقة قد تواصلت في صالتي الاتحاد الرئيسية بمنطقة المشرف في أبوظبي ومركز الرقة بالشارقة، في جولتها الثالثة، حيث تقام بنظام المجموعتين.

وتضم المجموعة الأولى أندية الاتحاد، الشامخة، العجبان، بدع المطاوعة، العين، فيما تضم المجموعة الثانية أندية دبي، الخليج، حلوان، الفجيرة، عجمان، كلباء، خورفكان.

وأفرزت جولة أمس الأول 35 لاعباً للمنتخبات السنية من مختلف الفرق والأوزان والأعمار للمنتخبات الوطنية المختلفة استعداداً لاستحقاقات الجودو الإماراتي القادمة على المستوين الإقليمي والدولي، والتي تستهل ببطولة الخليج آيبيك للجودو في أغسطس المقبل، وتقام بصالة أرينا بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي.

وشهدت تصفيات الجولة التي شملت مختلف الفئات العمرية في مجموعة أبوظبي صدارة 29 لاعباً من فئات تحت 12، 14، 16، 18 سنة في الأوزان المختلفة، اغلبهم من مراكز وأندية أبو ظبي والشامخة والعجبان، وتصدر في فئة 12 سنة راشد عبد الله، محمد عبد الله، حامد عمر، عيسى علي، خليفة المهيري، هزاع عبد الله ومن فئة تحت 14 سنة تأهل سلطان الجنيبي، وزايد العمرو، وحمدان عبد الله، واحمد عباس، وفارس العريفي، صالح الهاجري، سلطان احمد، نهاد كزملي، خالد عمر، حميد يوسف.

وفي فئة تحت 16 سنة تصدر أحمد العمرو، وأحمد التميمي، وعبدالحكيم العولقي، وأحمد محمد، ومحمد ياسر، مبارك البريكي. أما فئة تحت 18 سنة فتصدرها خليفة مكتوم، وصلاح سالم، وخالد العمرو، وسالم البريكي، حسن عيسى.

أما تصفيات المجموعة الثانية التي شهدت مشاركة قياسية وحماساً كبيراً، فقد تصدر 32 لاعباً الجولة بنهاية الجولة في مختلف الأوزان للفئات المختلفة، وتأهل من فئة تحت 12 سنة: خالد حسن، مناد منيب، عيسى علي، راشد محمد، محمود ياسر، إياد مرعي، معاذ عبدالمولى، مناف عبدالمولى، الدو زاكي، وفي فئة 14 سنة، عمران محمد، وعبدالله القصاص، وعبدالله عسكر، أحمد محمد، محمد القصاص، سالم علي، مصبح الشامسي، عيسى محمد، سيف محمد، وفي فئة 16 سنة، عبدالله راشد، عبدالرحمن اللاهوب، عبيد عادل، محمود عبدالحكيم، محمد العويس، إكسل أرسكو، أبو الخير محمد، بهروز عمر، أحمد عادل، أما فئة تحت 18 سنة فقد كانت المراكز الأولى لكل من: هشام أشرف، أحمد رسلان، هيثم أشرف، علي سالم، عمر رسلان.

يذكر أن الجولة الختامية للبطولة ستقام في مايو المقبل، في صالة الاتحاد الرئيسية في أبوظبي، التي ستشهد احتفالية خاصة، حيث سيتم تتويج أبطال المسابقة، التي شهدت ارتفاعاً كبيراً في المستوى الفني في هذه الموسم بعد أن اتسعت قاعدة اللعبة في مختلف مناطق الدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا