• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

هليوبوليس يحل ثانياً

الأهلي المصري بطل ناشئي «دولية دبي» لكرة الماء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 أبريل 2015

علي معالي (دبي)

فاز فريق النادي الأهلي المصري بالمركز الأول في مسابقة كرة الماء تحت 13 سنة ناشئين، ببطولة دبي الدولية للألعاب المائية التي أسدل عليها الستار مساء أمس، في مجمع حمدان بن محمد بن راشد الرياضي بدبي، وحل فريق هليوبوليس المصري في المركز الثاني، وجاء فريق إف تي سي المجري ثالثاً، وفي مسابقة تحت 11 سنة فاز فريق اف تي سي المجري بالمركز الأول ونادي الجزيرة الإماراتي في المركز الثاني وجاء الوصل ثالثاً. قام بتوزيع الجوائز على الأبطال كل من أحمد الفلاسي رئيس اتحاد السباحة، وعبد الله الوهيبي أمين عام الاتحاد، وخويطر الظاهري عضو مجلس الإدارة، وأيمن سعد المدير التنفيذي للاتحاد، وعلي وردة عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للسباحة.

وفاز بلقب أفضل حارس تحت 11 سنة يوسف أنور لاعب سبورت لايف، ونال المجري تشابا هورفا لقب أفضل مدرب لفرق تحت 11 سنة، وفي مرحلة تحت 13 سنة فاز حارس الأهلي مصطفى محمد بلقب أفضل حارس، وكريم داوود لاعب هليوبوليس بلقب أفضل لاعب.

وعلق أحمد الفلاسي على البطولة بقوله: « شهدت البطولة تكوين منتخب لكرة الماء وكانت أولى مبارياته يوم أمس الأول أمام الفريق المجري وخسرنا 8/ 11 وهي نتيجة نعتبرها جيدة للغاية لمنتخب يخوض أولى تجاربه الدولية تحت قيادة المدرب الصربي الجديد، وهناك نتائج إيجابية للغاية تؤكد أننا نسير بالمنتخب بشكل جيد».

وتابع: «ما قدمه الوصل والجزيرة والنصر في البطولة رائع مقارنة بتاريخ اللعبة عندنا، وأظهروا أداءً متميزا يؤكد أن هناك اهتماماً كبيراً داخل القلعتين بالنشاط المائي».

وأضاف: «سيكون المستقبل جيداً للمنتخب وسنخوض مباريات ودية مع الفريق المجري الذي شارك في دولية دبي، وسيكون هناك معسكر للمنتخب في المجر خلال الصيف المقبل، إضافة إلى اتفاقيات مع الاتحاد المجري بهذا الشأن، وسيكون هذا المعسكر مهماً للغاية، حيث نشارك في دورة ودية هناك وستكون التجربة الدولية الأولى للأبيض خارج الحدود».

من جانبه عبر الصربي مدرب المنتخب الوطني نيكولا رادوتشيك عن سعادته بما وصل إليه مستوى اللاعبين، خاصة أنها التجربة الأولى للاعبين أمام فرق بهذا الحجم الذي تابعته في البطولة.

وقال: «هناك الكثير من المواهب التي أفرزتها البطولة وسوف نسعى إلى صقل هذه المواهب خلال الفترات المقبلة من خلال المباريات المستمرة، إضافة إلى المعسكرات والبطولات التي من شأنها رفع مستوى اللاعبين».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا