• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

125 لاعباً في «دولية بناء الأجسام» بعجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 أبريل 2015

عجمان (الاتحاد)

أعلن اتحاد بناء الأجسام والقيادة العامة لشرطة عجمان، تنظيم البطولة الثانية لبناء الأجسام والتي تقام في فندق رمادا بقاعة ماجستيك، في الفترة من 30 أبريل حتى الأول من مايو المقبل، برعاية سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي للإمارة، بمشاركة أكثر من 125 لاعباً من مختلف دول العالم، وذلك استعداداً للمشاركة في البطولات الآسيوية والعربية.

وجاء الإعلان عبر المؤتمر الصحفي الذي عقد في قاعة الإمارات في مبنى القيادة العامة لشرطة عجمان، بحضور العقيد عمر محمد الشامسي مدير عام الموارد والخدمات المساندة بشرطة عجمان، والملازم أول علي الشحي مدير فرع الأنشطة الرياضية والثقافية، وحضر عن اتحاد بناء الأجسام كل من نائب رئيس الاتحاد عبد الكريم محمد سعيد، وحميد الأنصاري رئيس لجنة الحكام، وزايد الجلاف رئيس اللجنة الإعلامية.

وأكد العقيد عمر الشامسي أن القيادة العامة لشرطة عجمان تنتهج نهجاً استراتيجياً اجتماعياً، لتأكيد دور الشرطة المجتمعية من خلال المشاركة في البطولات المجتمعية كافة التي تشهدها إمارة عجمان، وتأتي هذه المشاركة فخراً وإعزازاً لشرطة عجمان من خلال رعاية سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي لتؤكد ذلك.

وأكد عبد الكريم محمد سعيد النائب الثاني لرئيس للاتحاد، أن هذه البطولة التي حددت لها جوائز وشهادات وكؤوس للمراكز الثلاث الأولى، حيث سينال صاحب المركز الأول 10 آلاف درهم، وصاحب المركز الثاني 8 آلاف درهم، والثالث 5 آلاف درهم، فيما سينال أصحاب المراكز من الرابع إلى السادس كأساً وميدالية وشهادة.

وتحدث حميد الأنصاري، عن اختيار حكام دوليين يتبعون النهج العالمي المتبع في مثل هذه البطولات لتحديد الفائزين في هذه البطولة بكل حيادية وكفاءة عالية، مشيراً إلى الحكام سيسهمون في نجاح البطولة الثانية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا