• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

هونج كونج تحصد لقب شراع الشباب

العمودي يهدي الإمارات ذهبية الليزر في «الآسيوية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 أبريل 2015

مصطفى الديب (أبوظبي)

حقق علي العمودي ذهبية سباق الليزر 4.7، الذي أقيم ضمن منافسات البطولة الآسيوية المفتوحة للشراع للشباب، في حين توج منتخب هونج كونج بطلاً للحدث الذي الذي اختتم مساء أمس الأول بنادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت.

وفي فئة الليزر 4.7 للبنات، سيطرت هونج كونج على مركزي البطل والوصيف، حيث جاءت إيما فونج في الصدارة، وتلتها مواطنتها موللي هايتفيلد، وسيطر لاعبو ماليزيا على المراكز الثلاثة الأولى في أوبتيمست البنين، حيث جاء محمد فوزي في المركز الأول ومحمد صيفي في المركز الثاني ومحمد ضياء في المركز الثالث، واحتلت نور نبيله صدارة أوبتيمست البنات، وحلت نانسي هيفيليد من هونج كونج في المركز الثاني والهولندية ماريا أوديلمان في المركز الثالث.

وفي سباق المعدل العام لليزر 4.7، جاء الهندي شيكار جارد في الصدرة واحتل لاعبنا عبد الله العمودي المركز الثاني، وفي سباق «الأر إس أي» سيطرت هونج كونج على المراكز الثلاثة الأولى وجاء شينج هو في المركز الأول ولينج بو في المركز الثاني وشيت ربر في المركز الثالث.

توج الفائزين الشيخ خالد بن زايد بن صقر آل نهيان رئيس اتحاد التجديف والشراع الحديث، بحضور مالوف شاروف رئيس الاتحاد الآسيوي للشراع، وفاضل المنصوري ممثلاً عن مجلس أبوظبي الرياضي، وعبدالله محمد العبيدلي الأمين العام لاتحاد الإمارات للشراع وعدد من مسؤولي النادي المضيف ورؤساء الوفود المشاركة.‬

‫ووجه الشيخ خالد بن زايد بن صقر آل نهيان، التهنئة للفائزين في البطولة، مؤكداً أن المنافسات جاءت قوية ومثيرة إلى أبعد الحدود، وصبت في مصلحة جميع المشاركين، وأكد أن مشاركة 108 لاعبين من ثماني دول مختلفة جاء ليؤكد أن البطولة تعد واحدة من أبرز البطولات على مستوى المنطقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا