• الأربعاء 24 ذي القعدة 1438هـ - 16 أغسطس 2017م

بروس يحذر من التفاؤل

الوجوه الجديدة سلاح «الأسود» في روسيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 يونيو 2017

ياوندي (د ب أ)

بعد المفاجأة التي فجرها بإحراز لقب كأس الأمم الأفريقية مطلع العام الحالي، سيواجه المنتخب الكاميروني اختباراً صعباً ربما يكون التحدي الأقوى له من خلال بطولة كأس القارات التي تستضيفها روسيا، خلال الفترة من 17 يونيو الحالي إلى الثاني من يوليو المقبل.

وحذر البلجيكي هوجو بروس المدير الفني للمنتخب الكاميروني من الإفراط في التفاؤل فيما يتعلق بمسيرة فريقه في البطولة العالمية، لاسيما وأنه سيخوض فعاليات الدور الأول ضمن مجموعة نارية تضم معه منتخبات ألمانيا حامل لقب العالم، وتشيلي بطل أميركا الجنوبية وأستراليا بطل آسيا. وقال بروس: «مستوى كأس القارات أعلى من بطولة كأس الأمم الأفريقية، لا يجب أن نعتقد أننا نستطيع التغلب على الجميع لأننا أبطال أفريقيا. لا تندهشوا إذا خرجنا من الدور الأول للبطولة».

ورغم هذا، يرى بروس أن المفاجآت واردة، ولم يكن كثيرون يرشحون المنتخب الكاميروني للفوز باللقب الأفريقي في النسخة التي استضافتها الجابون مطلع العام الحالي.

ولكن الفريق الذي اعتمد على عدد من لاعبي الصف الثاني، نظراً لاعتذار مجموعة من النجوم الأساسيين البارزين عن عدم المشاركة مع الفريق في البطولة، كان على قدر المسؤولية وتوج باللقب.

ويواجه المنتخب الكاميروني (الأسود غير المروضة) ظروفا مشابهة حاليا، حيث يفضل لاعبون مثل نيكولاس نكولو مدافع ليون الفرنسي التركيز مع ناديهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا