• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«الجولدن بوي»: لا أفكر في الوداع !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 04 أغسطس 2016

أنور إبراهيم (القاهرة)

أكد النجم الإنجليزي الكبير واين روني الملقب بـ«الجولدن بوي» أن لحظة «الاعتزال» لم تحن بعد وأنه ما زال أمامه الكثير الذي يحققه في ملاعب كرة القدم. وقال: «إنه ما زال متعطشاً إلى تحقيق الإنجازات والبطولة على الرغم من أن (دولابه) مملوء بالكؤوس والألقاب».

وأضاف قائد مانشستر يونايتد الذي يبدأ موسمه الخامس عشر كلاعب محترف قائلاً: «عندما تلعب كطفل فأنت لا تفكر في النجاح، فقط تريد أن تلعب، ولكن عندما تبدأ اللعب على مستوى احترافي، يتضح لك أن أهدافك وطموحاتك تنحصر في الفوز بالبطولات والألقاب». وتابع قائلاً: «أنا فعلت ذلك مع (الشياطين الحمر)، وأريد أن أستمر في فعله مع هذا النادي.. فما زال أمامي سنوات جميلة داخل المستطيل الأخضر».

وعندما تحدث «روني» الذي يعتبر«رمزاً» لنادي مانشستر يونايتد ومنتخب «الأسود الثلاثة» الإنجليزي، عن مغامرته التي امتدت لـ12عاماً في هذا النادي العريق، قال: «أعلم أن الوقت يمضي سريعا«.. أقدر ذلك وأتفهم أن هناك لحظات للتألق والإجادة ولحظات أخرى للإخفاق والخفوت، ولهذا كل أملي أن أتوج في موسمي الـ15 كلاعب محترف بالمزيد من البطولات والنجاحات، ولأن كرة القدم تتغير، فلا بد من أن أكون حريصاً على تطوير نفسي باستمرار».

جدير بالذكر أن روني لم يكمل بعد 31 سنة من عمره إذ إنه من مواليد 23 أكتوبر 1985، ولعب ما يقرب من 600 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ أن بدأ لاعباً في صفوف ايفرتون عام 2002، ولهذا كانت المباراة الودية بين فريقه الجديد وفريقه القديم بمثابة احتفال بمرور 12 عاماً على وجوده في ستاد «أولد ترافورد» ملعب اليونايتد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا