• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

جيان أبدى رغبته في لقاء «عمارة»

الجنيبي يشيد بذهبية السباح «العيناوي» الصغير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 أبريل 2015

العين (الاتحاد)

أشاد عبدالعزيز عبدالله الجنيبي، عضو مجلس إدارة نادي العين للألعاب الرياضية رئيس لجنة الألعاب الفردية، بالإنجاز الرائع والمتميز الذي حققه السباح العيناوي يوسف محمد عمارة، والذي نجح في حصد الميدالية الذهبية الوحيدة التي حصل عليها سباحو الإمارات في بطولة دبي الدولية للمياه المفتوحة للمراحل السنية فئة 12 سنة، التي أقيمت مؤخراً في دبي.

وأثنى على فوز نادي العين بذهبية البطولة العربية للناشئين للمياه المفتوحة، عقب حصوله على المركز الأول في الترتيب العام بعد أن جمع 186 نقطة.

وقال: «ما حققه عمارة في البطولة الدولية المفتوحة ونادي العين للألعاب الرياضية في بطولة الدولة، إضافة لحصول السباح أحمد عبدالله عيدروس على فضية البطولة العربية في سباق 50م صدر، يؤكد بما لا يدع مجالاً للشك أن سباحي العين يسعون دائماً لتقديم الأفضل في كل بطولة يشاركون فيها، وفي كل مرة يضيفون المزيد من الميداليات الملونة، ما يعد مؤشراً أن السباحة العيناوية بخير وأنها تمضي في الطريق الصحيح.

ووجه الجنيبي شكره للأجهزة الفنية التي تبذل جهداً مقدراً للارتقاء بمستوى سباحي النادي والوصول إلى قمم النجاح والتطور، مؤكداً أن كل ذلك ما كان له أن يتحقق لو لا الدعم المستمر الذي يوفره مجلس أبوظبي الرياضي، برئاسة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان لأندية أبوظبي كافة، وهو ما كان له الأثر البالغ في تطوير الألعاب الفردية والجماعية والاهتمام والمتابعة من مجلس إدارة نادي العين للألعاب الرياضية برئاسة غانم مبارك الهاجري.

وأكد عبدالله الكعبي، مدرب فئة الناشئين بالنادي، أن مستوى السباحة العيناوية يمضي في تطور مستمر، لافتاً إلى أنهم يسعون إلى دعم المنتخبات الوطنية المختلفة بأكبر عدد من السباحين المتميزين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا