• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

خسارة النصر تنهي لعبة الحسابات المعقدة

الأهلي يحسم «درع اليد» بمساعدة «الجار»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 أبريل 2015

رضا سليم (دبي)

أهدى فريق النصر درع دوري اليد على طبق من ذهب إلى فريق الأهلي، وفقد حامل اللقب فرصة الدفاع عن لقبه في الأمتار الأخيرة من عمر المسابقة، بعدما خسر أمام الشباب 25-31 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأول بصالة راشد بن حمدان بنادي النصر، وقدم فريق الشباب خدمة كبيرة لـ «جاره» الأهلي الذي استحق التتويج بالدرع العاشر في مسيرته في النسخة 39 للدوري، بعد فوزه الكبير على فريق الشعب بنتيجة 44-28 في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس الأول، ليسجل الأهلي البطولة الثانية له هذا الموسم بعد فوزه بأولى بطولات الموسم، كأس الإمارات، ليعيد للذاكرة سيطرته على الألقاب المحلية من موسمين.

وأنهى الأهلي لعبة الحسابات المعقدة بعدما رفع رصيده إلى 40 نقطة، بينما رفع النصر رصيده إلى 37 نقطة بالحصول على نقطة الخسارة، ليبقى لقاء الفريقين معاً يوم 21 أبريل الجاري في المباراة المؤجلة بينهما تحصيل حاصل وتتويج للفرسان بالدرع، حتى لو خسر المباراة، حيث يرتفع رصيده إلى 41 نقطة مقابل 40 نقطة للنصر.

ولعب الأهلي على الفوز من بداية المباراة وعدم منح لاعبي الكوماندوز فرصة للمفاجآت، رغم العرض القوي الذي قدمه لاعبو الشعب، وانتهى الشوط الأول للأهلي بفارق 4 أهداف، 20-16، وكشر الفرسان عن أنيابهم في الشوط الثاني وزادوا رصيدهم من الأهداف إلى 10 أهداف 35-25، وأنهوا اللقاء لصالحهم بفارق 16 هدفاً، 44-28.

أدار اللقاء محمد النعيمي وعبدالله خميس وراقبها جمال سيف وشهدت البطاقة الحمراء لكل من رائد سعيد لاعب الشعب ويعقوب محسن لاعب الأهلي، وحضرها محمد الحمادي وأسامة قرقاش من الأهلي وسعيد مطر وناصر الحمادي من الشعب.

في الوقت الذي قدم فريق الشباب واحدة من أفضل مبارياته هذا الموسم، ونجح في الفوز على النصر عن جدارة بعد تفوقه على مدار شوطي المباراة وأنهى الشوط الأول بالتقدم بفارق 6 أهداف، 19-13، ورغم محاولات النصراوية في الشوط الثاني في العودة إلا أن طموح الشباب كان أقوى، وفشل حامل اللقب في الدفاع عن لقبه بملعبه، ولو أنه نجح في الفوز أو التعادل لأجل حسم الدوري إلى مباراته الأخيرة أمام الأهلي، إلا أنه قدم الدرع للأهلاوية الذين كانوا ينتظرون بفارغ الصبر سقوطه، وبالفعل خسر بفارق 6 أهداف، 25-31، واستحق الشباب القابع في المركز السادس التحية على المستوى الذي قدمه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا