• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مركز جامع الشيخ زايد يشارك في حملة " أبوظبي تقرأ "

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 أبريل 2014

وام

شارك مركز جامع الشيخ زايد الكبير في فعاليات حملة " أبوظبي تقرأ " التي ينظمها مجلس أبوظبي للتعليم لنشر ثقافة القراءة وصناعة جيل مرتبط بعالم الكتاب والمعرفة، وذلك في إطار حرصه على نشر الثقافة والمعرفة والتواصل مع المؤسسات المجتمعية المختلفة. تضمنت مشاركة المركز في زيارة وفده إلى مركز أبوظبي لذوي الاحتياجات الخاصة في منطقة المفرق التابع لمؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة في أبوظبي لرسم البسمه على وجوه الأطفال وتقديم كل ما يحثهم على القراءة والإطلاع.

وتجاوب الأطفال منتسبو المركز من ذوي الإعاقة مع الفعاليات والأنشطة الفنية التي تم قدمها لهم وفد مركز جامع الشيخ زايد الكبير ومنها مسابقة للرسم حيث رسم الأطفال خلالها الجامع بوصفه المعلم السياحي الأبرز في أبوظبي.

وتم عرض مجسم للجامع إضافة إلى صور عديدة للصرح المعماري الكبير فيما أهدى وفد المركز للأطفال بعض الهدايا ودفاتر التلوين.

تهدف الزيارة إلى دمج ذوي الإعاقة في المجتمع وتعكس اهتمام المركز بهذه الفئة من أبناء الوطن نظرا لما يبثه جامع الشيخ زايد الكبير في نفوس زائريه من قيم ومعاني المحبة والسلام والاحترام . يذكر أن مجلس أبوظبي للتعليم أطلق فعاليات الدورة الثانية من حملة " أبوظبي تقرأ " مطلع شهر أبريل الجاري وتستمر شهرا بهدف نشر ثقافة القراءة وحب المطالعة بين طلاب المدارس والمجتمع المحلي بشكل عام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض