• الخميس 05 شوال 1438هـ - 29 يونيو 2017م

يتقدمهم فهد المولد ومعتز هوساوي

نجوم السعودية في مركز «فيفا» الطبي بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 يونيو 2017

دبي (الاتحاد)

يستضيف مركز «فيفا» الطبي بدبي حالياً، نخبة من نجوم الكرة السعودية، لإجراء الكشف الطبي اللازم، والخضوع لبرامج علاج تأهيلية، وذلك ضمن العلاقات الوثيقة التي تربط الرياضيين في السعودية والإمارات، والاستفادة من الخدمات الطبية المتخصصة، في المجال الرياضي، ويقدمها مركز «فيفا» بدبي. وتضم القائمة فهد المولد لاعب اتحاد جدة، ومعتز هوساوي وسلام سراج وعلي عواج لاعبي أهلي جدة، ومجاهد المنيع لاعب الهلال، بالإضافة إلى السوري عمر خربين لاعب الهلال.

وأوضح الدكتور مبارك المطوع ممثل مركز فيفا الطبي بالسعودية، أن اختيار نجوم الكرة السعودية للعلاج في دبي، يأتي ضمن تبادل الاستفادة بين البلدين، على مستوى التطور الطبي، في المجال الرياضي، خاصة أن مركز «فيفا» يعتبر وجهة الرياضيين من مختلف أنحاء العالم؛ لأنه متخصص في الإصابات الرياضية والتأهيل، ويعمل تحت مظلة الاتحاد الدولي، فضلاً عن نخبة من الكوادر الطبية الكفأة والمختصة، بما يشجع الرياضيين السعوديين على الاستفادة من الخدمات التي يقدمها المركز.

وأوضح أيضاً أن اختيار العلاج في دبي أفضل من التوجه إلى أوروبا خلال شهر رمضان، نظراً لظروف صيام اللاعبين، إلى جانب قرب المسافة، وإمكانية إجراء الكشوفات وإكمال العلاج والتأهيل في ظروف مواتية.

ومن جهة أخرى، يعقد مركز «فيفا» الطبي واتحاد الكرة مؤتمراً صحفياً ظهر اليوم بجامعة محمد بن راشد بدبي، لتوقيع اتفاقية استضافة المؤتمر السنوي لأطباء الأندية الأوروبية والعالمية الذي يقام ديسمبر المقبل بالإمارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا