• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«دوكاب» تورد كابلات كهربائية لمنتجع البندقية في هونج كونج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

فازت شركة دوكاب بعقد عالمي لتوريد كابلات ل»منتجع البندقية»، المملوك لمجموعة «ساندز» في جزيرة ماكاو التابعة لهونج كونج. وقام وفد من مجموعة «ساندز» بزيارة منشآت «دوكاب» والاتفاق على طلبية بأكثر من 12 مليون دولار لتزويد الكابلات لمشروع توسيع «منتجع البندقية».

وفازت شركة «بوليجون لتزويد الكابلات» المحدودة، والتي تمثل «دوكاب» في هونج كونج، بعقد إمداد المنتجع بالكابلات، حيث تم الاتفاق مع «دوكاب» على توريد متطلبات المشروع من كابلات الجهد المنخفض المعتمدة من «BASEC»، وكابلات «FLAMBICC» المقاومة للحريق المعتمدة من «LPCB».

وقال أندرو شو، المدير العام لشركة «دوكاب»: «يجسد فوزنا بهذا المشروع دلالة واضحة على جودة المعايير العالمية لمنتجات ’دوكاب‘. لقد حققت شركتنا خطوة مميزة باختيارها لتوريد احتياجات الكابلات لأحدث مشاريع مجموعة ’ساندز‘ في ماكاو، وهذا ما يدل على التزامنا بأعلى معايير الجودة في إطار سعينا للاستفادة من الفرص المتاحة خارج منطقة الشرق الأوسط».

ويعد «منتجع البندقية» من أشهر وجهات الترفيه في ماكاو، وتم الإعلان عن توسعة جديدة تشمل مشروع «ذا بيرشيان»، وهو المشروع الرابع لمجموعة «ساندز» في ماكاو، ويضم 3 آلاف غرفة وجناح بالإضافة إلى مركز تجاري، ونسخة طبق الأصل عن برج ايفل، وقاعات المؤتمرات، ومنافذ الأطعمة والمشروبات ومجموعة متنوعة من خيارات الترفيه.

وبدوره قال ديل تشادويك، نائب الرئيس لخدمات البناء في «Venetian Cotai» المحدودة: «تتميز هذه المشاريع البارزة مثل ’منتجع البندقية‘ و’ذا بيرشيان‘بشهرتها الكبيرة، ونؤمن بأن علينا المحافظة على هذه المكانة ابتداءً من مرحلة التصميم والبناء».

وأضاف تشادويك: «حرصنا على العمل مع ’دوكاب‘ و’بوليجون‘ لمعاييرهما العالية في الجودة والسلامة، ودورة حياة المنتجات، وأعجبنا للغاية بأداء المنشآت التي قمنا بزيارتها في دولة الإمارات العربية المتحدة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا