• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

عبدالله بن زايد: علاقاتنا بأستراليا استراتيجية ونتطلع لتعاون أكبر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 أبريل 2015

أبوظبي (وام)

أبوظبي (وام)

استقبل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية، في ديوان عام الوزارة أمس، هون أندرو روب وزير التجارة والاستثمار الأسترالي الذي يزور البلاد حالياً.

وجرى خلال اللقاء استعراض علاقات التعاون والصداقة القائمة بين دولة الإمارات وأستراليا، وسبل تطوير وتعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية، والاستفادة من المقومات والفرص المتاحة في البلدين الصديقين لتشجيع الاستثمارات المتبادلة، وإقامة المشاريع المشتركة بينهما لتحقيق مزيد من الازدهار في علاقاتهما الاقتصادية.

كما جرى تبادل وجهات النظر حول آخر المستجدات والتطورات الراهنة على المستويين الإقليمي والدولي، إضافة إلى بحث عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

ورحب سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان بوزير التجارة والاستثمار الأسترالي والوفد المرافق له، مؤكداً أن دولة الإمارات وأستراليا تتمتعان بعلاقات ثنائية استراتيجية وثيقة، معرباً عن أمله وتطلعه للمزيد من التعاون في المجالات كافة، والاستمرار في تعزيز العلاقات.

وأضاف سموه أن الزيارات رفيعة المستوى والمتواصلة لقيادتي البلدين ساهمت في تطوير وازدهار العلاقات الدبلوماسية بشكل ملحوظ، خاصة بعد تأسيسها في عام 1975. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا