• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

يواجهان الدنمارك وهندوراس في ضربة البداية

العراق والجزائر يحملان الآمال العربية في «الساحرة المستديرة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 04 أغسطس 2016

ريو دي جانيرو (د ب أ)

تتجه أنظار الملايين من عشاق الساحرة المستديرة في كل أنحاء الوطن العربي صوب العاصمتين البرازيليتين الحالية برازيليا والقديمة ريو دي جانيرو لمتابعة ضربة البداية لمسيرة كل من المنتخبين العراقي والجزائري في مسابقة كرة القدم ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية بريو.

ويحمل المنتخبان العراقي والجزائري على كاهلهما الألعاب العربية في هذه المرة وباهتمام بالغ قد يفوق معظم الفعاليات الأخرى في باقي الرياضات التي تشهدها هذه الدورة.

وينبع هذا الاهتمام الخاص بالمسابقة الكروية هذه المرة من إقامة الدورة الأولمبية في البرازيل هذا البلد الشغوف للغاية بكرة القدم والذي يتمنى فوز فريقه بالميدالية الذهبية للمسابقة للمرة الأولى في التاريخ بعد 12 محاولة سابقة باءت جميعها بالفشل.

لهذا، لن تجذب مباراة المنتخب العراقي اليوم اهتمام المشجعين العرب فحسب وإنما ستحظى المباراة بمتابعة شديدة من قبل البرازيليين أنفسهم نظراً لوقوع المنتخب العراقي ضمن المجموعة الأولى بالدور الأول للبطولة مع منتخبات البرازيل وجنوب أفريقيا والدنمارك.

ويركل المنتخب العراقي (أسود الرافدين) ضربة البداية للمسابقة بلقاء نظيره الدنماركي على استاد «ماني جارينشا» الوطني في افتتاح مباريات المسابقة كما تقام المباراة الثانية بالمجموعة على نفس الاستاد بين منتخبي البرازيل وجنوب أفريقيا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا