• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«العليا» تستعرض وثيقة التسجيل لـ«إكسبو دبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 أبريل 2015

دبي(الاتحاد)

اطلعت اللجنة العليا لمعرض إكسبو 2020 دبي مؤخراً اللجنة التنفيذية للمكتب الدولي للمعارض على آخر الاستعدادات الخاصة باستضافة معرض إكسبو 2020 في دبي، خلال اجتماع رسمي في باريس.

وناقش مطر الطاير، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لهيئة الطرق والمواصلات بدبي، تفاصيل وثيقة التسجيل الرسمي لمعرض إكسبو 2020 دبي والتي ستقدم إلى المكتب الدولي للمعارض خلال صيف 2015 بالإضافة إلى تقديم لمحة عامة عن مشاركة دولة الإمارات العربية المتحدة عبر جناح وطني في معرض إكسبو 2015 في ميلانو في الفترة الواقعة بين مايو وأكتوبر 2015. وناقش كذلك الأنشطة المستمرة لإكسبو دبي لمشاركة المجتمع محليا بدولة الإمارات.

وقال «نواصل الترحيب بفرصة مشاركة خططنا لعام 2015 مع اللجنة التنفيذية للمكتب الدولي للمعارض، للإطلاع على خبرتهم ورؤيتهم، حيث يعتبر تعاونهم البناء مهماً لتعزيز قدراتنا على إيصال استراتجياتنا الشاملة، وللإطلاع على أفضل الممارسات، ولإعداد وتنفيذ المراحل الأساسية».

ومن جانبها، قالت معالي ريم الهاشمي، وزيرة دولة، والعضو المنتدب للجنة التحضيرية العليا لمعرض إكسبو دبي 2020، ومدير عام مكتب إكسبو دبي 2020: «يمثل تقديمنا لوثيقة التسجيل الرسمية، ومشاركتنا في معرض إكسبو ميلانو، والحملات والأنشطة المستمرة جزءاً من جهودنا لتقديم معرض إكسبو استثنائي، ونحن نقدر هذه الفرصة لتعريف المكتب الدولي للمعارض واللجنة التنفيذية بخططنا لتقديم معرض عالمي تحولي». و سبق وأن التقت اللجنة التنفيذية للمكتب الدولي للمعارض، مع اللجنة العليا لاستضافة معرض إكسبو 2020 دبي، في شهري أبريل 2014، وأكتوبر 2014.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا