• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«كيك» تتيح البث المباشر عبر أجهزة المحمول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أعلنت «كيك» شبكة الفيديو الاجتماعي والتي تضم أكثر من 74 مليون مستخدم من حول العالم، أنها ستتيح إمكانية البث المباشر عبر أجهزة الهواتف المحمولة. سيتم إطلاق هذه الخاصية الجديدة تحت اسم «كيك لايف» Keek Live.

ومن خلال تطبيق كيك يمكن للمتابعين الاطلاع على الحياة اليومية للمشاهير أو المواهب الصاعدة أو الأشخاص العاديين. وقالت الشركة في بيان أمس: إن الاستخدام الشائع للكاميرا الأمامية من قبل الملايين من المستخدمين تجعل من كيك منصة مثالية لـ«سيلفي» الفيديو أو الفيديو الذاتي.

وأصبح بإمكان مستخدمي هذا التطبيق أن يعبروا عن أنفسهم وأن يخبروا قصصهم من خلال صيغة الفيديو الذي يصل إلى 36 ثانية.

وستتلاءم خاصية «كيك لايف» للبث المباشر عبر أجهزة الهواتف المحمولة مع خصائص التطبيق كافة، وستتيح للمستخدمين إذاعة ومشاركة لحظاتهم وأوقاتهم المميزة بعفوية من خلال هواتفهم، بالإضافة إلى تسجيل العديد من الفيديوهات التي يصل كل منها إلى 36 ثانية لتخزينها ومشاركتها عبر منصة كيك. وقال ديمي بون، رئيس قسم التكنولوجيا في كيك «لقد اعتاد الجيل الجديد على مشاركة المواهب عبر الفيديو الاجتماعي، ويُعتبر البث المباشر عبر أجهزة المحمول تطوراً طبيعياً لكيك، الوسيلة الإبداعية التي تتيح للمستخدمين مشاركة أوقاتهم المميزة مع الآخرين».

ومن جهتها قالت ألكسندرا كاميرون، الرئيس التنفيذي لكيك : «ستنتج هذه الخاصية الجدية محتويات أكثر عفوية وحصرية، وستعطي تطبيق كيك المزيد من التميز، يسرنا أن نكمل في تطوير وتجديد منتجنا مع المزيد من الإطلاقات».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا