• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«جوجل» تبتكر نظاماً جديداً لمؤتمرات الهاتف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 أبريل 2015

سان فرانسيسكو (د ب أ)

تستعد شركة خدمات الإنترنت الأميركية العملاقة «جوجل» لتقديم ابتكار جديد يساعد مجتمع الأعمال والشركات على عقد المؤتمرات عبر الهاتف والدوائر التلفزيونية المغلقة بقدرات أكبر وأوسع نطاقا.

وأشار موقع بي.سي ماجازين، المتخصص في موضوعات التكنولوجيا، إلى أن فلورين كيرش، أحد مستخدمي خدمة التواصل الاجتماعي «جوجل بلس»، نجح في تسجيل بعض لقطات شاشة الخدمة الجديدة، والتي أظهرت أنها ستتيح للمستخدم تنظيم اجتماع جديد أو الانضمام إلى اجتماع منعقد بالفعل وعرض جدول الاجتماعات الخاص بك.

وكما يقول كيرش، فإن الخدمة الجديدة متاحة فقط الآن بالنسبة للأشخاص الذين يعملون في «جوجل»، وأنه التقط الصور أثناء اختبار «جوجل» للخدمة الجديدة على نطاق داخلي في الوقت الراهن.

وبحسب الصور التي تم التقاطها، فإن «جي ميت» ستكون أحد تطبيقات نظام التشغيل أندرويد المستخدم في الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحي، لكن كيرش يقول إنها ستكون متاحة أيضا عبر الإنترنت من خلال برنامج تصفح الإنترنت كروم الذي تطوره «جوجل».

وبحسب كيرش، فإن الدخول إلى هذه الخدمة يقتصر حاليا على موظفي «جوجل» فقط، حيث يمكن لهؤلاء فقط عقد الاجتماعات «من المحتمل الانضمام إلى الاجتماع كضيف، إذا كان لديك شفرة الدخول إلى الاجتماع أو تعرف أحد المشاركين فيه».

ولم يتضح حتى الآن ما إذا كانت «جوجل» تعتزم إتاحة هذه الخدمة للشركات أم أنها ستكتفي بها باعتبارها وسيلة داخلية تتيح لموظفيها التواصل وعقد الاجتماعات معا أو مع أطراف من الخارج. وقال كيرش «افترض أنه سيكون هناك إعلان قريب من جانب الشركة إذا كانت تعتزم طرح الخدمة كمنتج عام للمستهلكين».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا