• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

حضور جماهيري غفير تخطى الـ 10 آلاف متابع

«المهدود» بطل كأس رئيس الدولة للخيول العربية في بلجيكا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 04 أغسطس 2016

أوستند (الاتحاد)

توّج الجواد «المهدود» للشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية، وبقيادة الفارس فالح بوغنيم، بلقب كأس رئيس الدولة للخيول العربية الأصيلة في جولتها الأولى في المضامير الأوروبية في نسختها الـ23 التي أقيمت برعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وبتوجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، واحتضنها مضمار «ولنجتون» في أوستند ببلجيكا والمخصصة للخيول العربية الأصيلة من عمر 4 سنوات فما فوق من الفئة الثالثة.

السباق أُقيم تحت إشراف مجلس أبوظبي الرياضي وبمتابعة اللجنة المنظمة برئاسة مطر سهيل اليبهوني عضو المجلس الوطني الاتحادي عضو مجلس إدارة مجلس أبوظبي الرياضي رئيس لجنة الفروسية في المجلس، وبإشراف فيصل الرحماني مشرف عام سلسلة سباقات كأس رئيس الدولة للخيول العربية الأصيلة، مستشار قطاع الفروسية في مجلس أبوظبي الرياضي.

أقيم السباق لمسافة 1600 متر، بمشاركة 14 جواداً تمثل مرابط من فرنسا وبريطانيا وبلجيكا وأيرلندا وهولندا والإمارات وقطر وعمان.

وقطع «المهدود» المسافة في 1:55:4 دقيقة، وتفوق على رفيق إسطبله «النشمي» بفارق عنق، ليحقق الفوز والكأس بإشراف المدربة إليزابيث برنار، بينما جاء في المركز الثالث «فجر قرطبية» لعبد الله المنصوري بإشراف فان دن بوس وبقيادة الفارس برايم جلن.

كما شهد السباق حضوراً دبلوماسياً لسفارات الإمارات والكويت والبحرين وقطر، إلى جانب الحضور الجماهيري الغفير الذي تخطى 10 آلاف متابع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا