• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

نائب جديد لرئيس قنوات التوزيع في «هواوي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 أبريل 2015

دبي(الاتحاد)

عينت شركة «هواوي» هاني حسين بمنصب نائب رئيس قنوات التوزيع في مجموعة أعمال «هواوي إنتربرايز» لقطاع المشاريع والمؤسسات في منطقة الشرق الأوسط.

وبحسب بيان صحفي أمس، سيتولى هاني من مقرّ عمله في دبي، مسؤولية تعزيز وتطوير أنشطة مبيعات حلول ومنتجات وخدمات مجموعة أعمال «هواوي انتربرايز» لقطاع المشاريع والمؤسسات من خلال شركاء قنوات التوزيع في منطقة الشرق الأوسط.

وقال تيري هي، رئيس مجموعة أعمال ‘هواوي إنتربرايز’ لقطاع المشاريع والمؤسسات في منطقة الشرق الأوسط: «يسعدنا أن نرحب بانضمام هاني إلى فريقنا.

ونعتقد أن خبرته الواسعة في هذا المجال ستشكل إضافة قيّمة بالنسبة لنا وشركائنا في قنوات التوزيع، وخاصةً أننا نسعى إلى تطوير شبكة شركائنا في هذا المجال، وتوسعة حضورنا ومحفظة عروضنا من الحلول والمنتجات والخدمات لمختلف القطاعات في منطقة الشرق الأوسط».و قال هاني: «يسعدني الانضمام إلى فريق ‘هواوي’ والمشاركة في النجاحات المتتالية التي تحققها الشركة في منطقة الشرق الأوسط.

وأتطلع للتعاون مع فريق العمل لمواصلة البناء على ما تمّ إنجازه سابقاً على مستوى حضور ‘هواوي’ وعلاقاتها المتميزة مع شركائها في قنوات التوزيع، والعمل على إضافة شركاء استراتيجيين جدد لشبكتنا من الموزعين، وتزويدهم بالأدوات والوسائل المناسبة التي تمكّنهم من المساهمة في توفير حلولنا ومنتجاتنا في كافة أنحاء المنطقة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا