• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

زومانا كوني يعود إلى «الكوماندوز» بعد الشفاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 04 أغسطس 2016

الشارقة (الاتحاد)

انضم الإيفواري زومانا كوني إلى تدريبات الشعب، بعد أن تعرض لـ«وعكة صحية»، أبعدته أياماً عدة عن «الكوماندوز»، وتعافى منها تماماً، وسمح له الجهاز الطبي بالدخول في التدريبات.

وأعرب اللاعب عن سعادته بعودته للتدريب مجدداً، مشيراً إلى أن تغيير الجو بعد عودته من وطنه، أثر في صحته قليلاً، وبعدما خضع للعلاج لمدة ثلاثة أيام، استقرت الأمور تماماً، وأصبح بأفضل حال، وتقدم بالشكر إلى مجلس إدارة النادي الذي أظهر اهتماماً كبيراً باستقرار حالته الصحية، وإلى الجهاز الفني والإداري واللاعبين الذين حرصوا على الشد من أزره أثناء مرضه، وقال: «إنني سوف أبذل قصارى جهدي، من أجل الفريق، وأسعى مع بقية زملائي لتحقيق الطموحات، وتقديم موسم جيد».

وكان اجتماع مجلس الإدارة للشعب ناقش خلاله العديد من الملفات، في مقدمتها ترتيبات معسكر الفريق الأول المغادر إلى ألمانيا، والوضع الصحي للاعبين، وقرر مجلس الإدارة إقامة معسكر تحضيري لفريقي 19 و17 سنة بالشيك من 12 إلى 26 من الشهر الجاري، مع تكليف المسؤولين التنفيذيين والإداريين بالقيام بما يلزم لإنجاح المعسكر.

كما ناقش المجلس دراسة الإجراءات التنظيمية والإدارية وسير العمل خلال الفترة الماضية للشركة، وتم الاتفاق على أن تكون هناك خطة لتطوير العمل في الفترة القادمة وتجويده بشكل يخدم النادي بجانب الوقوف على سير العمل في ملف المنشآت وتطويرها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا