• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

لتصل إلى أكبر عدد من المستخدمين دون إزعاج

استشارات مجانية للشركات حول إعلانات مواقع التواصل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 أبريل 2015

باريس (أ ف ب)

تعكف فرق من المتخصصين في التصاميم الدعائية على منح استشارات حول تصميم الإعلانات الترويجية للشركات والعلامات التجارية على مواقع التواصل الاجتماعي، بحيث تصل إلى أكبر عدد من المستخدمين على تويتر ويوتيوب وانستجرام دون إزعاجهم.

وتقدم هذه الفرق من المتخصصين استشارات مجانية للشركات الكبرى والعلامات التجارية لتصميم أشكال إعلانية، لا تتنافر مع خاصيات شبكات التواصل.

ويطلق على فريق الخبراء في يوتيوب اسم «زو»، وفي انستجرام «كريايتيف شوب»، وفي تويتر «براند ستراتيجي».

والهدف من هذا المشروع أن تصل الرسائل الإعلانية دون أن تشكل إزعاجا للمستخدمين. فموقع انستجرام، مثلا الذي يضم 300 مليون مستخدم عبر العالم يتشاركون عليه الصور، بدأ حديثا بإدراج الإعلانات الترويجية فيه.

وتأسس موقع انستجرام في أواخر العام 2010، وظل القيمون عليه مترددين لوقت طويل إزاء موضوع الإعلانات التجارية، خوفا من أن يؤدي ذلك إلى خسارة بعض المستخدمين، لا سيما أن معظم مستخدميه، ومعظمهم من أصحاب الاهتمامات الفنية كالرسم والتصوير والهندسة المعمارية، يقبلون عليه لإمكانية عرض صورهم دون أن يشوب ذلك إعلانات تجارية مزعجة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا