• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

للتيسير على المستثمرين

«اقتصادية الشارقة» توقع اتفاقية مع «الاتحاد لخدمات رجال الأعمال»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 04 أغسطس 2016

الشارقة (الاتحاد)

وقعت دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة اتفاقية مع مركز الاتحاد لخدمات رجال الأعمال لتقديم خدمات تجديد التراخيص التجارية دون الحاجة إلى مراجعة الدائرة، لتسهيل الإجراءات على المستثمرين وتماشياً مع خطة التحول الإلكتروني لإجراءات الدائرة.

ووقع الاتفاقية سلطان عبدالله بن هده السويدي رئيس الدائرة بينما مثل مركز الاتحاد في التوقيع د.عبيد صقر المراشدة الرئيس التنفيذي للمكتب.

وقال سلطان عبدالله بن هده السويدي في بيان إن الاتفاقية تأتي استكمالاً لخطط وجهود التيسير على المستثمرين للاستفادة من الخدمات الإلكترونية المتوفرة بشكل أفضل، ما يعد خطوة مهمة تسهم في تعزيز دور القطاع الخاص وتفعيل تعاونه مع القطاع الحكومي.

من جانبه، قال د. عبيد صقر المراشدة الرئيس التنفيذي لمركز الاتحاد لخدمات رجال الأعمال إننا نتطلع للوصول بخدمات دائرة التنمية الاقتصادية المقدمة بمركز الاتحاد إلى أعلى المستويات سواء من عدد الخدمات المقدمة أو مستوى الخدمة.

من جانب آخر، أعلنت دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة ارتفاع نسبة تجديد الرخص عبر مراكز الخدمة «تسهيل» والخدمات الإلكترونية خلال النصف الأول من العام الحالي إلى 77% من إجمالي الرخص المجددة على مستوى الإمارة، ما يؤكد نجاح الدائرة في عملية التحول الإلكتروني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا