• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

إقبال متزايد على عمليات التحويل

«مفاجآت صيف دبي» ينعش شركات قطاع الصرافة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 04 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

تُلقي «مفاجآت صيف دبي»، التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري للعام التاسع عشر على التوالي، بظلالها الإيجابية على كل القطاعات الاقتصادية بالإمارة. ويساهم الحدث الصيفي الأطول استمرارية، والأكثر شهرة في المنطقة، بشكل فعّال في تنشيط قطاع الصرافة الذي يعتبر من القطاعات المزدهرة في الدولة بسبب التركيبة الديموغرافية التي تحتوي على أعداد كبيرة من الوافدين الذين يقومون بتحويل الأموال إلى عائلاتهم وأقربائهم في بلدانهم الأصلية.

وأكد مسؤولون في قطاع الصرافة أن الأسابيع الأولى من انطلاق الحدث شهدت نشاطاً ملحوظاً في قطاع الصرافة، حيث قال سليم آر. في. مدير فرع الأنصاري للصرافة في مول الإمارات «فترة الصيف تشهد إقبالاً متزايداً على عمليات التحويل إلى مختلف بلدان العالم، بمعدل يومي متزايد، حيث يقبل الآلاف على تحويل الأموال إلى مئات البلدان بصورة يومية».

وأضاف «خلال الصيف نقوم بتوفير الجائزة الكبرى بقيمة مليون درهم، التي تتوافر إمكانية المشاركة فيها لكل عملية تحويل أموال أو صرافة أو خدمات الويسترن يونيون». وتحظى منتجات الأنصاري بإقبال كبير من جانب العملاء خلال فترة الصيف مثل بطاقة السفر travel card التي توفر للعميل إدارة أمواله خلال فترة السفر بصورة في غاية السهولة، وخدمات كاش إكسبريس، لتحويل الأموال إلى مجموعة كبيرة من البلدان بصورة سريعة، وخدمات التحويل الفوري إلى بعض البلدان.

وأعرب سليم عن تقديره الكبير لمفاجآت صيف دبي، لما تؤديه من دور كبير في تنشيط مختلف القطاعات الاقتصادية بالإمارة، ولما تشمله من عروض حصرية لا تتوافر في الأوقات الأخرى من العام.

وتحظى محال الصرافة الأخرى بإقبال من جانب العملاء للاستفادة من الخدمات المتنوعة التي تقدمها، حيث يحصل محل الإمارات للصرافة في مول الإمارات على تقدير الجمهور الذي يقبل على خدماته المتعددة التي تشمل بطاقة «جو كاش» مسبقة الدفع والمدعومة من «ماستر كارد»، إضافة إلى خدمات التحويل التي تشهد نشاطاً ملحوظاً، وتشمل خدمات تحويل الأموال بصورة فورية، ودفع فواتير بطاقات الائتمان والتحويلات البنكية والعملات الأجنبية وتسلم الرواتب، وغيرها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا