• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الكبار يستهلون العام الجديد بالفوز في الدوري الإنجليزي

«سيتي» يكسب «سوانسي» بثلاثية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 يناير 2014

أ ف ب

استمر سباق المطاردة بين ارسنال المتصدر ومطارده مانشستر سيتي بعد فوز الأول المتأخر على ضيفه كارديف سيتي بهدفين وفوز الثاني على مضيفه سوانسي سيتي 3-2 في المرحلة العشرين من الدوري الانجليزي لكرة القدم، ورفع ارسنال رصيده الى 45 نقطة مقابل 44 لمانشستر سيتي وصيف بطل الموسم الماضي.

في المباراة الأولى على ملعب الإمارات وأمام أكثر من 60 ألف متفرج، استعصت شباك كارديف الوافد الجديد إلى الدوري الممتاز طيلة 88 دقيقة قبل أن يهزها البديل الدنماركي نيكلاس يندتنر بكرة مرتدة سددها زميله المدافع الفرنسي بكاري سانيا.

وأضاف ثيو والكوت الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع بعد كرة بينية خلف الدفاع ارسلها جاك ويلشير (90 2).

وفي المباراة الثانية فاز مانشستر سيتي على مضيفه سوانسي سيتي 3-2، ورفع «القمر السماوي» رصيده إلى 44 نقطة، على ملعب ليبرتي ستاديوم وأمام 20500 متفرج وتحت أمطار متلاحقة، افتتح سيتي التسجيل في وقت مناسب بعد ركنية وارتطام الكرة بوسط لاعب وسط سوانسي الكندي جوناثان دي كوزمان فتهيأت أمام فرناندينيو الذي لم يتردد في إيداعها الشباك «14».

وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، تمكن الايفواري ويلفريد بوني من إدراك التعادل بعدما تابع برأسه كرة عرضية وصلته من جي جوزمان «45 2».

وفي الشوط الثاني، أعاد لاعب الوسط الايفواري يايا توريه المرشح مع مواطنه ديدييه دروجبا «غلطة سراي التركي» والنيجيري جون اوبي ميكل «تشلسي» لنيل جائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2013، التقدم للضيوف بمجهود فردي وتسديدة من داخل المنطقة «58». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا