• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

المزينة يشيد بالجهود التي تبذلها الإدارة العامة للخدمات الذكية في شرطة دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 أبريل 2014

أشاد اللواء خبير خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي، بالجهود التي تبذلها الإدارة العامة للخدمات الذكية في تحويل الخدمات التي تقدمها شرطة دبي للجمهور وسرعة وتبسيط إجراءاتها، وذلك انسجاماً مع مبادرة حكومة دبي الذكية وامتثالاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

جاء ذلك، خلال ترؤسه الاجتماع الدوري لمجلس الشرطة الإداري في قاعة الاجتماعات الكبرى بالقيادة العامة لشرطة دبي، بحضور اللواء محمد سعيد بخيت مدير الإدارة العامة للخدمات والتجهيزات، ومديري الإدارات العامة. واستمع اللواء المزينة والحضور من العقيد خالد ناصر الرزوقي مدير الإدارة العامة للخدمات الذكية، لشرح عن الخدمات الذكية التي أطلقتها شرطة دبي مؤخراً، مثل خدمة الاستعلام عن المعثورات التي أطلقتها الإدارة العامة بالتعاون مع الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، والتي تتيح للعملاء البحث والاستفسار عن المواد التي تم العثور عليها من قبل أفراد الجمهور وتم تسليمها إلى شرطة دبي، حيث يستطيع المتعامل البحث في الخدمة عن المواد المعثور عليها مثل الأجهزة الإلكترونية والهواتف والوثائق الرسمية والمجوهرات والمواد الثمينة، وبعد ذلك، يقوم بالتوجه مباشرة إلى مركز الشرطة المعني بالمعثور في حال التعرف على الشيء المفقود، وإبراز ما يثبت ملكيته للمعثور وتسلمه في حال ما إذا كان المتقدم بالطلب هو صاحب الشأن.

واطلع على خدمة التواصل مع الضحية التي أطلقتها الإدارة بالتعاون مع الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، وتتيح هذه الخدمة للضحية بشقيها الجنائي والمروري التواصل مع الشرطة، لمعرفة آخر التطورات المستجدة في قضاياهم لحين الانتهاء منها، حيث سجلت الخدمة 3 حالات منذ انطلاقها إلى الآن. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض