• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

المشروع يضم 400 وحدة سكنية

«دبي للعقارات» تباشر تسليم المرحلة الثانية من «مدن» أكتوبر المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 04 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

أعلنت دبي للعقارات مواصلة تسليم وحدات المرحلة الثانية من «مدن»، مشروعها السكني المتكامل بدبي لاند لملاك المنازل في المشروع، متوقعة انتهاء هذه العملية في أكتوبر 2016.

ويعتبر تسليم نحو 400 وحدة سكنية ضمن هذا المشروع استجابةً للطلب غير المسبوق على هذه الوجهة السكنية العائلية المرغوبة، بحسب بيان أمس.

وكان تقرير «دبي بلس 2015» أشار إلى أن 93.7% من سكان دبي يعتبرون الإمارة مكاناً مناسباً لتأسيس عائلة وتربية الأولاد لما تتميز به من بنى تحتية متطورة وخدمات فريدة.

ويستفيد هذا المجمع السكني الاستثنائي من الخبرات التي تمتلكها دبي للعقارات في مجال التطوير العقاري المتميز، ليكون معياراً يحتذى به للوجهات السكنية المتكاملة في الإمارة.

وقال عبدالله أبوشبيب، الرئيس التنفيذي لخدمة العملاء والعلاقات الحكومية في دبي للعقارات: «نحن سعداء برؤية مشروع مدن يتحول إلى مجتمع سكني متكامل يحتفل بنمط الحياة المتنوع المعاصر، ويعكس التنمية الاقتصادية وثقافة الانفتاح التي تتميز بها دبي وتجعل منها إحدى أكثر الوجهات الجاذبة للمشترين في القطاع العقاري من كل أنحاء العالم. وبعد مستويات الرضا المتميزة التي أعرب عنها سكان المرحلة الأولى، نتوقع نتائج مميزة مماثلة للمرحلة الثانية».

وقال: لا يعد الإقبال على مجتمع مدن السكني مفاجئاً، خاصة مع تأكيد مؤشر موقع «بيوت.كوم» أن منطقة دبي لاند التي يقع فيها المشروع كانت الأكثر طلباً لدى الباحثين عن فلل سكنية للإيجار خلال النصف الأول من عام 2016، حيث استحوذت على أغلبية عمليات البحث عن فلل للإيجار بدبي عبر الموقع الإلكتروني بواقع 9.7%.

وقال سيرج راولد تانجا الذي تسلم فيلته في مشروع مدن عام 2015: «هذا مجمع سكني مثالي لحياة هانئة هادئة، مجهّز بكل ما تحتاجه العائلة من مرافق متنوعة تعززها أناقة التصميم وجودة أعمال بناء الفلل. كل هذه العوامل شجعتني على الاستثمار في هذا المنزل من أجل أسرتنا».

وأضاف «مدن هو مشروع يمتلك كل الإيجابيات بالنسبة لنا، وقد أسرنا على الفور التصميم الأنيق للفيلا والمجمّع بموقعه المتميّز، فهو قريب بما فيه الكفاية لقلب المدينة، بحيث يمكن الوصول منه بسهولة إلى مكان عملنا، مع الاستمتاع في الوقت نفسه بنمط الحياة الذي يلبي احتياجات كل أفراد الأسرة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا